الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

تفريق مشجعي هـ.اكسال بعد محاولة الاعتداء على اللاعبين

من : حجاج
نُشر: 01/04/14 20:52,  حُتلن: 07:28

المحامي علي شهوان:

كان انفلات أعصاب من قبل ثلاثة الى أربعة مشجعين فقط والجمهور الذي تجمهر عند بوابة غرف الملابس لم يقم بأعمال مخلة بالنظام

المدربان رحاميم سيلع وهشام دراوشة ليسا السبب في تراجع نتائجنا نثق بجميع لاعبينا وما زال لدينا أمل بالصعود اما عبر المرتبة الأولى أو الاختبارات

تدخلت قوات الشرطة الخاصة (اليسام) لتفريق الجمهور وإخراج لاعبي فريق هبوعيل عماد إكسال من ملعب اكسال، وذلك بعد محاولة هجوم من قبل عدد من مشجعي الفريق عليهم في أعقاب الخسارة البيتية أمام فريق شباب طرعان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".

وكان الكثير من المؤيدين قد اقتحموا بوابة الملعب وشتموا اللاعبين وإتهموهم بالتخاذل وكادت تحدث بعض الاشتباكات عند تجمهرهم أمام بوابة غرف الملابس، الى أن تدخلت القوات الخاصة، حيث عملت على تفريق الجمهور وتهدئة الأوضاع، الى أن غادر اللاعبون والمدرب الملعب بسلام. يذكر أن نفرا من الجمهور الكسلاوي ألقى أغراضا خلال المباراة الى أرض الملعب.

وعلّق المحامي علي شهوان، الاداري المسؤول في هبوعيل اكسال بالقول :"كان انفلات أعصاب من قبل ثلاثة الى أربعة مشجعين فقط، والجمهور الذي تجمهر عند بوابة غرف الملابس لم يقم بأعمال مخلة بالنظام. كما أن القوات الخاصة لم تعتقل أحدا".

وردا على سؤالنا اذا كانت ستجرى هزة مهنية أخرى في الفريق، أجاب علي شهوان :"المدربان رحاميم سيلع وهشام دراوشة ليسا السبب في تراجع نتائجنا. نثق بجميع لاعبينا وما زال لدينا أمل بالصعود اما عبر المرتبة الأولى أو الاختبارات". وعلمنا أن علي شهوان نفسه يدرس امكانية ترك منصبه.

 

مقالات متعلقة