الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

كاكا يترك ميلان ويرحل إلى اورلاندو سيتي الموسم المقبل

كل العرب
نُشر: 01/04/14 16:39,  حُتلن: 20:35

صحيفة:
 
مالك النادي الامريكي فلافيو دا سيلفا توصل بالفعل إلى اتفاق مع كاكا وأصبحت الامور محسومة تماماً وسيتم الاعلان عن الصفقة بنهاية الموسم

توصل اللاعب البرازيلي ريكاردو كاكا صانع العاب الميلان إلى اتفاق مع مسؤولي اورلاندو سيتي الامريكي للانضمام إلى الفريق الموسم المقبل وذلك كأولى صفقات الفريق الامريكي الذي تأكد مشاركته العام المقبل في دوري الدرجة الأولى الامريكي بحسب ما نشرته صحيفة ايه اس الاسبانية والتي تصدر من العاصمة مدريد. وكان جالياني المدير العام للميلان قد كشف قبل يومين عن وجود شرط في عقد اللاعب البرازيلي مع الميلان يتيح له الرحيل في حالة عدم تأهل الفريق إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل إلا انه ابدى ثقته الكبيرة في بقاء اللاعب البرازيلي حتى نهاية عقده حيث يمتد عقد كاكا مع الميلان لمدة موسم اخر حيث ينتهي في صيف عام 2015.
 

وأشارت الصحيفة ان مالك النادي الامريكي فلافيو دا سيلفا توصل بالفعل إلى اتفاق مع كاكا وأصبحت الامور محسومة تماماً وسيتم الاعلان عن الصفقة بنهاية الموسم. وكان كاكا قد أكد قبل يومين انه يتمنى اللعب في الدوري الامريكي في المستقبل وذلك بعد انهاء مشواره مع الميلان مما زاد التكهنات كثيراً حول رحيل اللاعب خصوصاً بعد تصريحات جالياني وكشفه عن أحقية كاكا في الرحيل. وشارك كاكا الذي عاد للميلان الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد بعد 4 أعوام قضاها لاعباً في فريق العاصمة الاسباني قبل يومين في لقاء كييفو والذي كان اللقاء رقم 300 له بقميص الميلان وسجل خلاله هدفين وقاد فريقه للفوز بثلاثية دون مقابل.

مقالات متعلقة

Got