الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 20:02

تشيفو مدافع نادي انتر ميلان: اللحظات الحزينة جزء من كرة القدم

كل العرب
نُشر: 01/04/14 16:36,  حُتلن: 18:11

كريستيان تشيفو:

انا في غاية الحزن ولكن اللحظات الحزينة هي جزء من كرة القدم والرحلة الان وصلت إلى مرحلتها النهائية لتبدأ رحلة أخر في مكان اخر وبشكل مختلف

أبدى اللاعب الروماني كريستيان تشيفو مدافع نادي انتر ميلان حزنه الشديد لرحيله عن ناديه بصورة رسمية ولكن اللحظات الحزينه هي جزء رئيسي من عالم كرة القدم على حد وصف اللاعب الروماني. وكان انتر ميلان قد أعلن بشكل رسمي عن توصله إلى اتفاق مع اللاعب الروماني لفسخ التعاقد بين الفريقين بشكل ودي بعدما أصبحت فرص اللاعب في الاستمرار في الملاعب ضعيفاً في ظل عدم قدرته على التعافي من الاصابة الأخيرة التي المت به في شهر اغسطس واجرائه لأكثر من جراحه.

 

وقال تشيفو في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي "انا في غاية الحزن ولكن اللحظات الحزينة هي جزء من كرة القدم والرحلة الان وصلت إلى مرحلتها النهائية لتبدأ رحلة أخر في مكان اخر وبشكل مختلف". وأضاف تشيفو " لا أعلم ماذا أقول، اريد ان اقول آلاف الكلمات ولكني لا أجد الجمل المناسبة للتعبير عما بداخلي للتعبير عن مشوار عظيم استمر لمدة 7 سنوات ".

واستمر المدافع الروماني في حديثه قائلاً "الطاقم الطبي كان لديه رغبة كبيرة وواضحه للقيام باي شيء يدخلهم التاريخ ولكن الامور في الجانب العملي كانت مختلفة وعلى كل حال لن انسى اللحظات العظيمة التي قضيتها لاعباً في الانتر". وفاز تشيفو مع الانتر بكل الألقاب حيث حقق 3 ألقاب للدوري وبطولتين للكأس بالإضافة إلى لقب لدوري أبطال اوروبا.

مقالات متعلقة

Got