الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

بيب غوارديولا: باستطاعة يونايتد أن يهزمنا في حالة واحدة

كل العرب
نُشر: 01/04/14 15:28,  حُتلن: 19:03

بيب غوارديولا:

مانشستر يونايتد واحد من أفضل الفرق في العالم لا يهم أي وضع فيه مانشستر الآن لديهم لاعبين جيدين يمكن لهاتان المباراتان أن يشهدا أفضل أداء لهم في المسوم عندها يمكنهم أن يهزمونا

حذر بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونخ من إمكانية الخسارة أمام مانشستر يونايتد الذي يعتبر الأقل حظاً في مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي يخوض الفريقان ذهابه غداً في الأولدترافورد. وأوضح غوارديولا أن اليونايتد باستطاعته إخراج البايرن من المسابقة في حال ظهوره بمستوى مماثل لأفضل المستويات التي ظهر بها هذا الموسم، مثل ذلك الذي هزم به أولمبياكوس 3-0 في إياب الدور الماضي.

وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي: "مانشستر يونايتد واحد من أفضل الفرق في العالم. لا يهم أي وضع فيه مانشستر الآن. لديهم لاعبين جيدين. يمكن لهاتان المباراتان أن يشهدا أفضل أداء لهم في المسوم. عندها يمكنهم أن يهزمونا". "إنهم واحد من أكثر الأندية أهمية في العالم. لديهم لاعبين كبار، وشرف لنا أن نكون هنا".

وأبدى غوارديولا تعاطفه مع مدرب اليونايتد مويس فقال: "يمكن أن أكون في وضعه أيضاً يوماً ما. كرة القدم عمل سريع الحركة هذه الأيام". "دوري الأبطال ليس اللقب الأهم في الموسم. اللقب المحلي هو الأهم. دوري الأبطال هو الأكثر هيبة. سنحاول لكننا نعلم كم هذا صعب". وأضاف: "كمدرب، من المهم الحفاظ على النجاح. فزنا بالبطولة الموسم الماضي ونتطلع للتقدم. شرف حقيقي أن نفعل ذلك ضد مانشستر يونايتد".

مقالات متعلقة

Got يونايتد