الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 22:02

لقاء الاجيال في المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد

كل العرب
نُشر: 01/04/14 07:45,  حُتلن: 08:48

مدير المدرسة الاستاذ المربي زياد حسن رحّب بالضيوف الكرام أهالي وخريجين والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة حيث نصح ووصى طلاب الثاني عشر بالاجتهاد والمثابرة واستغلال هذه المرحلة المصيرية في حياتهم 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المعلمة دينا عودة جاء فيه:" اقامت المدرسة الثانوية التكنولوجية المشهد حفلا مميزا أطلقت عليه اسم " لقاء الاجيال " وذلك بمناسبة الاحتفال بطلاب صفوف الثاني عشر بصفتهم على اعتاب انهاء تعليمهم في المدرسة".

أضاف البيان: "لقاء الاجيال هذا كان عبارة عن استضافة من خريجي المدرسة في السنوات السابقة والذين استطاعوا شق طريق المستقبل واكملوا تعليمهم العالي في المعاهد العليا والجامعات وجاءوا لرفع معنويات وهمة طلاب الثاني عشر وليقولوا لهم أنه باستطاعة كل واحد منكم ان يصل الى ما يصبو اليه اذا اجتهد وثابر وآمن بقدراته. وقد أثنى الخريجون على المدرسة والمعلمين فيها وشكروا جهودهم ودعمهم لهم حتى بعد تخرجهم منها. ومن الجدير بالذكر أن قسما من الخريجين قاموا بالدخول الى الصفوف وشرح قصة نجاحهم أمام الطلاب. وفي نفس اليوم أقامت المدرسة محاضرة لأهالي طلاب الثاني عشر في قاعة المدرسة وقد تم اطلاع الاهالي على أوضاع أبنائهم وعن امكانيات الالتحاق بالمعاهد العليا كل حسب الشهادة التي يحصل عليها. وقد ابتدأ الاحتفال بكلمة مدير المدرسة الاستاذ المربي زياد حسن الذي رحّب بالضيوف الكرام أهالي وخريجين والهيئة التدريسية وطلاب المدرسة حيث نصح ووصى طلاب الثاني عشر بالاجتهاد والمثابرة واستغلال هذه المرحلة المصيرية في حياتهم وسلوك طريق العلم والاجتهاد".

تابع البيان: "بعد ذلك القى الطالب عزات بصول من الصف الثاني عشر شكر فيها المدرسة والادارة والمعلمين وركز في كلمته على سلوك طريق العلم والايجابية في المجتمع وعدم الانزلاق الى الامور السلبية. بعد ذلك كانت فقرة الفنان نضل بدارنه الذي قدم فقرة فنية كوميدية نالت اعجاب الحضور خاصة وانها كانت نقدا ساخرا لبعض المظاهر السلبية في المجتمع . وبعد ذلك قام الفنان الاستاذ كفاح زريقي بتقديم وصلة انشادية بمناسبة عيد الام الذي كانت ذكراه قريبة منا. هذا وقد قام عدد من الخريجين بشرح موجز عن تجربتهم الناجحة بعد انهاء التعليم الثانوي في المدرسة. أما مسك الختام فكان عبارة عن شهادة تقدير من المدرسة لكل الخريجين وهذه الشهادة حملت اسم " لقاء الاجيال" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة