الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 08:02

أمهات من شفاعمرو يشاركن بأمسية مميزة من سيميلاك بيبي كوليج

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 31/03/14 21:14,  حُتلن: 22:28

ميس يونس، اخصائية التغذية في سيميلاك:

سيميلاك ادفانس بلوس، بديل حليب متطور، يعتمد على العلم ومثبت في الابحاث، يزوّد بالأسس الغذائية التي يحتاجها الدماغ والعظام الآخذة بالتطور لدى الطفل، مع تركيبة خاصة من خليط زيوت بدون زيت نخيل

"سيميلاك بيبي كوليج" هو حدث فريد من نوعه، تمّ به تركيز نخبة المضامين المهنية في مجالات الحمل والولادة، التغذية الصحيحة وتطور الطفل في السنة الاولى من عمره"

شاركت الأمهات الجديدات والحوامل من منطقة شفاعمرو في أمسية مميزة أقامتها شركة ابوت، منتجة سيميلاك، في اشكول بايس في شفاعمرو. وقد تخلل اللقاء محاضرة حول تغذية الاطفال والرضّع، الى جانب نشاط شيق وممتع. وقد عرضت ميس يونس، اخصائية تغذية في شركة ابوت، امام المشاركات معلومات مثيرة حول شركة ابوت، كبرى شركات الادوية والمنتجات الصحية، كما وقدّمت للأمهات الأبحاث التي وجدت ان من بين الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك ادفانس بلوس بدون زيت نخيل، كان امتصاص الكالسيوم اعلى بـ 53%، مقارنة مع اطفال يتناولون تركيبة طعام تحتوي على زيت نخيل.

ميس يونس، اخصائية التغذية في سيميلاك قالت :"سيميلاك ادفانس بلوس، بديل حليب متطور، يعتمد على العلم ومثبت في الابحاث، يزوّد بالأسس الغذائية التي يحتاجها الدماغ والعظام الآخذة بالتطور لدى الطفل، مع تركيبة خاصة من خليط زيوت بدون زيت نخيل. سيميلاك ادفانس بلوس هو الوحيد من بين ماركات الحليب الرائدة في البلاد الخالي من زيت النخيل، في كافة مراحله الثلاثة. "سيميلاك بيبي كوليج" هو حدث فريد من نوعه، تمّ به تركيز نخبة المضامين المهنية في مجالات الحمل والولادة، التغذية الصحيحة وتطور الطفل في السنة الاولى من عمره".

وقد شاركت الامهات بورشات رائعة ومنها: ورشة موسيقى، ورشة تدليك للأطفال وورشة تحضير للولادة. وقد ترأس هذه الورشات مختصون رائدون في مجالهم، وتضمن الحدث ايضا زاوية خاصة لأخصائية تغذية زوّدت الأمهات بردود عن كافة الاسئلة المتعلقة بتغذية الام والطفل. اضافة الى هذا استمتعت الامهات والاطفال بالكثير من التجارب الممتعة مثل: زاوية جيمبوري (العاب)، زوايا لتصوير للام والطفل، هدايا وامتيازات مغرية اخرى حظيت بها كل مشارِكة في نهاية النشاط. وقد شاركت ايضا مستشارات التغذية في سيميلاك، وقد مُنحت الامهات المشاركات فرصة التشاور مع "طاقم الخبراء" المهني من سيميلاك والحصول على رد لمختلف الاسئلة المتعلقة بتغذية طفلهن. وقد تمتعت النساء في نهاية الامسية بعرض ستاند أب للممثلة الساخرة رنين بشارات اضافة الى انهن حصلن على هدية مدللة من سيميلاك.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.01
EUR
4.70
GBP
236661.24
BTC
0.52
CNY