جامعات / مدارسStudents

علي سلام يزور مدرسة ابن خلدون الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غيوم متفرقة
22

تل ابيب
غيوم متفرقة
22

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

علي سلام يزور مدرسة ابن خلدون الناصرة

عمم مكتب رئيس بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "زار اليوم الاثنين 31/3/2014 رئيس بلدية الناصرة علي سلام يرافقه نائب رئيس البلدية محمد عوايسي، مدرسة ابن خلدون الاعدادية، حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي عمر دراوشه وطاقم الهيئة التدريسية

علي سلام رئيس بلدية الناصرة :

أنا رئيس للناصرة بكل شرائحها وطوائفها وحاراتها ومدارسها
سلاحنا العلم والذي من خلاله نستطيع ان نعيش بكرامة ونتقدم بال حياة أكملوا تعليمكم


عمم مكتب رئيس بلدية الناصرة بيانا جاء فيه: "زار اليوم الاثنين 31/3/2014 رئيس بلدية الناصرة علي سلام يرافقه نائب رئيس البلدية محمد عوايسي، مدرسة ابن خلدون الاعدادية، حيث كان في استقباله مدير المدرسة المربي عمر دراوشه وطاقم الهيئة التدريسية. وهدفت الزيارة لرغبة رئيس البلدية الإطلاع على وضع المدرسة واحتياجاتها والالتقاء بطاقم الادارة والمعلمين في المدرسة. وبعد جولة قصيرة في المدرسة ومرافقها، دعا مدير المدرسة الطلاب للالتقاء برئيس البلدية في قاعة المركز الثقافي على اسم محمود درويش، حيث كان لقاءاً ودياً عبر فيه طلاب المدرسة بشكل واضح عن مدى محبتهم لرئيس البلدية".

وتابع البيان: "ابتدأ اللقاء بكلمة ترحيب من عريفة اللقاء المربية إيمان صالح، عبرت فيه عن اهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع ادارة البلدية ممثله بالرئيس ونائبه مع ادارة المدرسة والطلاب. ثم دعت الطالبة هداية دراوشة لتلقي كلمتها التي رحبت بها برئيس البلدية ومرافقيه وتعرضت للنواقص التي تعاني منها مدرسة ابن خلدون. وأعربت عن ايمانها بأن رئيس البلدية سيلبي حاجات المدرسة بالسرعه الممكنة".
ونوّه البيان: "وتحدث مدير المدرسة المربي عمر دراوشة حيث رحب برئيس البلدية ونائبه محمد عوايسي والمرافقين. وتطرق الى وجود مسارين للتعليم في مدينة الناصرة، التعليم الأهلي والتعليم الحكومي. وتطرق الى تسجيل الطلاب في المدارس بشكل اختياري وليس حسب مكان السكن في الاحياء، لكي نفتح المجال للطلاب من كل الاحياء الالتقاء معاً من كل الاحياء الامر الذي يقوي الانتماء للناصرة. ودعا الى مزيد من الدعم للمدارس الامر الذي يهدف لرفع مستوى التعليم. وكان في ختام اللقاء دعوة رئيس البلدية علي سلام ليلقي كلمته ويجيب على اسئلة الطلاب".
وختم البيان: "وأبدى رئيس البلدية علي سلام اهتمامه الخاص بمدرسة ابن خلدون فهي امتداد للمدرسة التي تعلم بها وكانت تسمى المدرسة الاعدادية في وسط المدينة قرب شهاب الدين، ثم توجه الى الطلاب مخاطباً اياهم: "سلاحنا العلم والذي من خلاله نستطيع ان نعيش بكرامة ونتقدم بالحياة أكملوا تعليمكم".
وتابع: "إن الميزانيات للوسط العربي قليلة ولكننا رغم كل الظروف سنحاول قدر الامكان ان نعطي لاننا مدركين لاهمية التعليم. اما بالنسبة لتسجيل الطلاب في المدارس وتوزيعهم، فأنا مع التسجيل الحر في المدارس بحيث يتعرف الطلاب من كل الاحياء لنضع نسيجا اجتماعيا نعتز به. اما موضوع احتياجات المدرسة التي تحدثت عنها سنعمل على تنفيذها عاجلاً. وأخيراً احب ان اقول لكم انني سأعمل على خدمة كل اهل المدينه دون استثناء فأنا رئيس للناصرة بكل شرائحها وطوائفها وحاراتها ومدارسها. وفي النهاية اجاب رئيس البلدية على كل اسئلة الطلاب" الى هنا نص البيان.

بيان اعدادية ابن خلدون
وفي السياق عمم المربي ابراهيم سعدي بيانا جاء فيه: "حظيت مدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة بأول زيارة يقوم بها رئيس بلدية الناصرة المنتخب علي سلام الى مؤسّسة تعليمية والتي كان الهدف منها الاطلاع على احتياجات المدرسة والاستماع الى طلبات الادارة والمعلمين والطلاب. حيث استقبل سلام بحفاوة بالغة من قبل الطلاب والادارة والهيئة التدريسية، وذلك يوم الاثنين 31.3.2014.
وتابع البيان: "وقد رافق رئيس البلدية وفد من ادارة البلدية واعضائها ضم كل من محمد عوايسة نائب رئيس البلدية وسالم شرارة مساعد رئيس البلدية وسامية ابو الرب والعديد من المرافقين والاعضاء. وبدأت الزيارة باستقبال حافل للوفد في ساحة المدرسة من قبل الادارة ومجموعة من ممثلي الطلاب حيث قدمت لهم الورود تعبيرا عن محبتهم لرئيس البلدية وتقديرهم لهذه الزيارة، ثم استمع بعد ذلك رئيس البلدية خلال اجتماعه مع مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشة الى امور تهم العملية التعليمية والتربوية وسبل العمل المشترك بين البلدية والمدرسة للنهوض في هذا المجال".
وجاء في البيان: "ثم التقى بعد ذلك مع المعلمين والطلاب في لقاء ودي مباشر في مركز محمود درويش ليستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم ويجيب عن اسئلتهم بهدف دعم المسيرة التعليمية التربوية وقد تخلل اللقاء كلمات ترحيبية من قبل مدير المدرسة عمر دراوشة الذي طرح اقتراحات وتصور للنهوض بعملية التربية والتعليم وكذلك تحدثت رئيسة مجلس الطلاب الطالبة هداية دراوشة وطرحت النواقص التي يعاني منها الطلاب والمدرسة معاـ كذلك رحبت الطالبة اسماء شاهين برئيس بلدية الناصرة و تمنت له و للادارة الجديدة النجاح و شددت على اهمية دور البلدية في رفع مستوى التعليم في مدارس الناصرة".
وختم البيان: "كما وتحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام بكلمة معبرة ومؤثرة وشدد على اهمية اكمال الطلاب لتعليمهم الجامعي كاقلية عربية التي لم يتبقى لها سوى التعليم ثم التعليم ثم التعليم وعبر عن اعتزازه بمدرسة ابن خلدون اول مدرسة اعدادية في الناصرة التي هو شخصيا تعلم وتخرج منها. واختتم اللقاء باسئلة طرحها الطلاب واجاب عنها رئيس البلدية ليفاجئ الطلاب بالموافقة الفورية على بعض الطلبات الحيوية للمدرسة، ووعد بالعمل الجاد على تحقيق باقي الاحتاجات الملحة للمدرسة والطلاب والمعلمين" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفر قرع: اطلاق رصاص واضرام النار بمنزل