الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

القيادات العربية في اللد: نشكر أهلنا على الإلتزام بالإضراب في يوم الأرض

كل العرب
نُشر: 31/03/14 17:00,  حُتلن: 17:29

بيان القيادات العربية المحلية في مدينة اللد :

 لقد كان الالتزام بالإضراب ملفتاً للانتباه في اللد حيث أغلقت المحال التجارية والمدارس وهذا بدوره أرسل الرسائل المطلوبة الى الجميع

أول هذه الرسائل وصلت الى السلطة الحاكمة التي تحيك لنا المؤامرات في الظلام والخطط العنصرية التي تستهدف وجودنا،

نقول للذين لم يلتزموا بالأضراب وخرجوا عن الاجماع العربي في اللد والذين وضعوا انفسهم موضع الريبة والمسائلة من قبل أهلنا في اللد نقول لهم كلمة واحدة "عيب عليكم"، ولن نزيد على ذلك"

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان مشترك من قبل القيادات العربية المحلية في مدينة اللد والذي تطرق إلى نجاح الاضراب الذي اعلنته لجنة المتابعة للجماهير العربية، والذي طالب بالالتزام بالاضراب العام في كافة المؤسسات والمحلات التجارية والمدارس، حيث كان واضحا الالتزام الكبير والملفت للنظر الذي عم مدينة اللد في يوم الارض.


الصور من اللد 30.03.2014

وجاء في البيان:"أهلنا الكرام في مدينة اللد، كلنا فخر واعتزاز بكم وبوقفتكم التي ان دلت على شيء فإنما تدل على مستوى المسؤولية الكبير الذي تحملونه لمستقبلكم ولمستقبل اولادكم في هذه الارض الغالية على قلوبنا".

رسائل واضحة
وزاد البيان:"لقد كان الالتزام بالإضراب ملفتاً للانتباه في اللد، حيث أغلقت المحال التجارية والمدارس وهذا بدوره أرسل الرسائل المطلوبة الى الجميع:
-أول هذه الرسائل وصلت الى السلطة الحاكمة التي تحيك لنا المؤامرات في الظلام والخطط العنصرية التي تستهدف وجودنا، وصلت لهم الرسالة اننا نعرفكم واننا متنبهون لمخططاتكم وما هذا الاضراب الاسطوري الا رسالة لكم، لعلكم تعقلون.

-ثاني هذه الرسائل موجهة الى ابناء شعبنا، إننا جزء منكم ونتحمل جزء من معاناتكم ونحن في الهم سواء ولن نصمت على الضيم والظلم.

- ثالث هذه الرسائل موجهة الى الفئة القليلة جدا والتي لم تتجاوز أصابع اليد الواحدة من الذين لم يلتزموا بالأضراب وخرجوا عن الاجماع العربي في اللد، والذين وضعوا انفسهم موضع الريبة والمسائلة من قبل أهلنا في اللد، نقول لهم كلمة واحدة "عيب عليكم"، ولن نزيد على ذلك".

وإختتم البيان:"اهلنا الكرام في مدينة اللد، مرة أخرى نقدم لكم شكرنا وافتخارنا واعتزازنا بكم، وسترون أن نتاج ذلك حفظاًُ لحقوقنا جميعاً وحقوق أولادنا ومستقبلهم في هذا البلد الطيب" بحسب ما جاء في البيان.

يشار إلى أن البيان وصلنا موقعا بإسم:
قائمة النداء العربي- اللداويه الحركه الاسلامية
التجمع الوطني الديمقراطي
الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة
قائمة النهضة
لجنة اولياء امور الطلاب - اللد

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
245098.40
BTC
0.53
CNY