الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 12:02

غداً الثلاثاء: هبوعيل أم الفحم يلاقي مكابي اكسال في مباراة القمة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 31/03/14 15:33,  حُتلن: 17:00

كيلاني كيلاني لاعب فريق هبوعيل أم الفحم:

وجودنا في هذه المرتبة من الدوري يعتبر إنجازا كبيرا 

يستضيف فريق هبوعيل أم الفحم، غدا الثلاثاء عند الساعة السابعة مساء على استاد السلام في مدينة أم الفحم، فريق مكابي اخاء اكسال، في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب". ويتنفس أعضاء فريق هبوعيل أم الفحم الصعداء بعد الابتعاد نوعا ما عن القاع، حيث يلعب الفريق بدون أعصاب مشدودة، علما أن له حظوظ بالانخراط في البلي أوف العلوي، لكن ذلك مرهون أيضا بنتائج الفرق الأخرى، حيث تفصله سبع نقاط عن المرتبة الخامسة.


كيلاني كيلاني

ومن الجهة الثانية فان المباراة لا تعد المباراة مجرد تحصيل حاصل للفريق الكسلاوي، بعد حصده 46 نقطة وإحتلاله المكان الرابع. ورغم أن الفريق الكسلاوي ضمن موقعه في البلي أوف العلوي، فانه يطمح لانهاء الموسم في أعلى مرتبة ممكنة لضمان استضافة المباريات على ملعبه.

وتغلب الكسلاويون في مباراتهم الماضية على فريق مكابي عين ماهل بثلاثة أهداف نظيفة. كما عاد الفحماويون بفوز خارجي هام على حساب نادي دبورية بهدفين مقابل هدف واحد. وأشار كيلاني كيلاني لاعب فريق هبوعيل أم الفحم إلى أن الفريق حاضر لخوض المباراة ومعنوياته عالية لإبقاء نقاط المباراة الثلاث في استاد السلام، داعيا الجماهير الفحماوية لحضور المباراة لتشجيع الفريق ودعم اللاعبين. وقال في حديث لموقع العرب: "وجودنا في هذه المرتبة وفي هذه المرحلة من الدوري يعتبر إنجازا كبيرا، وسنعمل على تكبير هذا الإنجاز بدخولنا للقسم العلوي من الدوري بالإنتصار على الفريق الضيف من اكسال".

مقالات متعلقة