الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

تنظيم سوق سنوي في مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير مراسل
نُشر: 29/03/14 18:12,  حُتلن: 18:27

مدير المدرسة حمد سيّد أحمد:

ما نقوم به من فعاليات في هذه المدرسة هو نتاج تعاون الطلاب والهيئة المدرسيّة وأولياء الأمور لذا أشكر كل من ساهم في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وإنجاحه

نحن في مدرسة المتنبي نسعى دائما إلى تثقيف طلابنا وحثهم على العمل والإشتراك في الفعاليات المتنوعة نحرص جدا على أن يتعلموا عن طريق التجربة والمحاولة

ضمن مبادرة مدرسية قدمتها المعلمة نوال أبو يونس لنقابة المعلمين بعنوان "الأجداد كنز من ذهب " وحصول المدرسة على وسام تقدير على هذه المبادرة من قبل نقابة المعلمين. نظمت الهيئة المدرسية مشروعها (سوق المتنبي)، وهي واحدة من فعاليات التواصل مع الأجداد التي تضمنتها المبادرة، بمشاركة طلابها وأولياء الأمور، اليوم السبت 29.3.2014 حيث تم توجيه الطلاب من قبل لجنة خاصة مكوّنة من الأساتذة محمد زبيدات مركز التربية الإجتماعية في المدرسة، علاء معلوف، تيسير ميعاري، نوال أبو يونس، نادرة شمشوم، فيروز سيّد أحمد، سماهر غنطوس، فداء عامر، يمنى غنايم، وبتعاون أولياء الأمور والطّلّاب والأجداد. نفذّت المدرسة فعالية السوقّ.



هذا، وقال مدير المدرسة حمد سيّد أحمد: "إن ما نقوم به من فعاليات في هذه المدرسة هو نتاج تعاون الطلاب والهيئة المدرسيّة وأولياء الأمور، لذا أشكر كل من ساهم في إخراج هذا اليوم إلى حيز التنفيذ وإنجاحه". وأضاف: "نحن في مدرسة المتنبي نسعى دائما إلى تثقيف طلابنا وحثهم على العمل والإشتراك في الفعاليات المتنوعة، نحرص جدا على أن يتعلموا عن طريق التجربة والمحاولة، ففي هذا اليوم يمارسون نموذجا مصغرا عن تجارب البيع والشراء. ويرصد ريع هذه السوق لتنفيذ مشاريع مختلفة في المدرسة؛ لذا أشكر كل الأشخاص الذين دعموا بسخائهم مشروعنا هذا".
يكر أن هذا اليوم تخلل "بسطات للبيع" لأنواع عديدة من الطعام ، حضرت هذا الطعام أمهات متطوعات من أجل مشاركة أولادهن في مثل هذا اليوم. كما قام الطلاب بمرافقة معلميهم وذويهم بفعاليات فنية مختلفة.

مقالات متعلقة