الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

الليلة: ريال مدريد يلعب امام رايو فاليكانو وبرشلونة يواجه اسبانيول

كل العرب
نُشر: 29/03/14 08:28,  حُتلن: 11:54

رونالدو يحاول الى متابعته في مغازلة الاهداف وتحقيق لقب هداف الدوري

انشيلوتي يتمنى نسيان الهزيمتين وتحقيق النقاط الكاملة لابقاء امل المنافسة على لقب الدوري

برشلونة يأمل مواصلة تحقيق النجاحات والسعي مجدداً للارتقاء الى الصدارة عندما يرحل لمقابلة جاره اللدود نادي اسبانيول

يحاول نادي ريال مدريد تضميد جراحه عندما يستقبل مساء اليوم السبت ضيفه نادي رايو فاليكانو على ملعب السانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم. ويدخل النادي الميرينغي اللقاء بعد تراجعه الى المركز الثالث بعد ان كان قبل جولتين متصدراً لليغا بسبب هزيمته في الجولتين الماضيتين امام برشلونة على ارضية الملكي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة والخسارة يوم الاربعاء الماضي في اقليم الاندلس امام نادي اشبيلية بهدف مقابل هدفين.
 

ويأمل المدير الفني الايطالي كارلو انشيلوتي الى نسيان الهزيمتين وتحقيق النقاط الكاملة لابقاء امل المنافسة على لقب الدوري ، كما يحاول البرتغالي كريستيانو رونالدو الى متابعته في مغازلة الاهداف وتحقيق لقب هداف الدوري. وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة ويأتي من فوز ثمين على ارضية ميدانه على ضيفه نادي اوساسونا بهدف مقابل لاشيء.

تحقيق الانتصار
يأمل حامل اللقب نادي برشلونة الى مواصلة تحقيق النجاحات والسعي مجدداً للارتقاء الى الصدارة عندما يرحل لمقابلة جاره اللدود نادي اسبانيول مساء السبت على ملعب كورنيلا البرات ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتدخل كتيبة المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي اللقاء بعد الفوز في الجولتين الماضيتين على ريال مدريد في كلاسيكو العالم بأربعة اهداف مقابل ثلاثة وفوزهم في الجولة الماضية على ارضية ملعبهم على نادي سيلتا فيغو بثلاثة اهداف نظيفة، وبهذا الانتصارين قفز الى المركز الثاني برصيد 72 نقطة متفوقاً على غريمه الازلي ريال مدريد بفارق نقطتين وعلى بعد نقطة من المتصدر اتلتيكو الذي سيافر الى اقليم الباسك لمقابلة اتلتيك بلباو في لقاء صعب جداً لفريق المدرب دييغو سيميوني. وفي المقابل يدخل الازرق والابيض اللقاء وهم في المركز التاسع برصيد 40 نقطة ويأتي من فوز خارج الديار على مضيفه نادي ملقا الاندلسي بهدفين مقابل هدف ، ويسعى اصحاب الارض الى تقديم اداء جيد والخروج بنيجة ايجابية.
 
صور من اخر مباراة لفريق ريال مدريد



صورة من اخر مباراة لفريق برشلونة

مقالات متعلقة

Got