فنانين

إلهام شاهين: السيسي يحمل كل مواصفات القيادة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إلهام شاهين: السيسي يحمل كل مواصفات القيادة وأنقذ مصر

الفنانة إلهام شاهين:

السيسي رجل وطني شجاع أنقذ مصر من مصير مُظلم كان ينتظرها من جماعات الظلام وتدخل في الوقت المناسب لحماية بلده

السيسي لم يدغدغ مشاعر المصريين بشعارات وهمية زائفة وأحلام وطموحات وردية بل كاشفهم بحقيقة الأوضاع الاقتصادية الصعبة وأن مصر تحتاج لمجهوداتنا جميعاً


رحّبت الفنانة إلهام شاهين بإعلان السيسي خوضه سباق الانتخابات الرئاسية المقبلة، متمنية له التوفيق. وقالت في تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" إنها في قمة السعادة والفرح بترشح السيسي، مضيفة أنه رجل وطني شجاع أنقذ مصر من مصير مُظلم كان ينتظرها من جماعات الظلام، وتدخل في الوقت المناسب لحماية بلده، وقال كلمته المشهورة: "نروح نموت أحسن لما يبقى فيه حد يقعد يروّع في المصريين وإحنا موجودين".

وأضافت أن كلمات السيسي، الأربعاء، "خاطبت مشاعرنا وعقولنا فهي نابعة من قلبه ولذلك دخلت قلوبنا، وكانت صريحة وحماسية وصادقة ولعبت على وتر الوطنية في وجدان كل مصري. هو لم يدغدغ مشاعر المصريين بشعارات وهمية زائفة وأحلام وطموحات وردية، بل كاشفهم بحقيقة الأوضاع الاقتصادية الصعبة وأن مصر تحتاج لمجهوداتنا جميعاً، ودعاهم للعمل والإنتاج لبناء دولتهم الحديثة قائلاً لهم إنه أول من سينزل للعمل".
وقالت الفنانة المصرية إن السيسي قائد يحمل كل مواصفات القيادة ويمتلك "الكاريزما" التي تجعل الشعب يحبه ويثق به، وله تاريخه الحافل بالإنجازات التي تؤهله لقيادة دولة بحجم مصر، فقد ارتدى الزي العسكري مدافعاً عن بلده وعمره 15عاماً، وخلعه بالأمس مدافعاً من مكان آخر ومنصب آخر عن هذه الدولة وهذا الشعب. فليس في منصب الرئاسة في ظل ظروف وأوضاع مصر الحالية ما يجعله مغرياً براقاً بل على العكس بات منصباً شديد الخطورة والحساسية بعد ثورتين، ومحاطاً بالتحديات والهموم ويحتاج صاحبه لدعاء الملايين له حتى ينجح ويحقق طموحات أمة جريحة تنتظر من قائدها المغوار الكثير من الطموحات والأحلام والإنجازات.

إقرا ايضا في هذا السياق: