الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

فريق هـ.نتسيرت عيليت يفوز على هـ.بيتح تكفا ويقدم هدية مميزة لشباب اللد

حجاج رحال -
نُشر: 28/03/14 20:03,  حُتلن: 22:48

 انطلقت مع نهاية المباراة احتفالات كبيرة في معسكر نتسيرت عيليت ليقدّم الفريق هدية مميزة لفريق شباب اللد، حيث اقترب اللداويون كثيرا من المركز الثاني

ضمن فريق هبوعيل نتسيرت عيليت المشاركة في مباريات البلي أوف العلوي في دوري الدرجة الممتازة، بعد فوزه في آخر مباريات جولة الاياب على فريق هبوعيل بيتح تكفا، نائب المتصدر، بهدفين مقابل هدف واحد، كانت حصة الأسد في هذا الانتصار للاعبين العرب في فريق نتسيرت عيليت، حيث تألق لؤاب كيال وأحمد شعبان وأحمد ذياب وأسامة شعبان في التشكيلة الأساسية، كما أحسن البديل هيثم حلبي صنعا. وتابع اللقاء 700 متفرج على استاد جرين في نتسيرت عيليت، وتولى الحكم عميت النكافي ادارة المباراة بشكل ممتاز.

 


وتبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول، وكاد لؤاب كيال وأحمد ذياب أن يسجلا لنتسيرت عيليت لكن الحارس آفي ايفجي كان لهما بالمؤصاد، وبالمقابل اعتماد الضيوف كان على المهاجم المشاكس ليئور أسولين. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أبعد طال مئير، لاعب وسط بيتح تكفا، بالبطاقة الحمراء بعد مخالفة من الخلف وبدون كرة على لؤاب كيال.

هجمة منسقة 
وعند بداية الشوط الثاني شاهدنا أفضلية للمضيفين، وفي الدقيقة الثامنة والخمسين أثمر ذلك عن هدف السبق، حيث كان نتاج مشروع هجمة منسقة عن طريق لؤاب كيال وأسامة شعبان، حيث تبادلا التمرير بينهما فرفع كيال كرة متقنة الى زميله عيران مالكين، والأخير أمام الحارس لم يفشل بالتسجيل. وفي الدقيقة الخامسة والستين جاء دور المهاجم المبدع أحمد ذياب، حيث تلقى كرة على بعد 30 مترا عن مرمى الخصم فتقدم بها ومن زاوية صعبة سجل الهدف الثاني. ونجح ليئور أسولين، مكمن الخطورة لدى بيتح تكفا، بتقليص النتيجة في الدقيقة السبعين من ضربة حرة مميزة عن بعد 30 مترا سددها باتقان الى الزاوية العليا. وانطلقت مع نهاية المباراة احتفالات كبيرة في معسكر نتسيرت عيليت، ليقدّم الفريق هدية مميزة لفريق شباب اللد، حيث اقترب اللداويون كثيرا من المركز الثاني.

مقالات متعلقة