الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

بلدي نيشر يحقق فوزا خارجيا مقنعا على كفرقرع بالنتيجة 2-0

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 28/03/14 18:00,  حُتلن: 20:07

بركات وهب كابتين فريق بلدي نيشر:

حققنا فوز خارجي كبير في مباراة صعبة للغاية

علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع:

الفريق الافضل على ارضية الملعب فاز في المباراة ومجرد وجودنا بين فرق القمة هذا انجاز للفريق القرعاوي

 حقق فريق بلدي نيشر الطامح للصعود لمستوى الدرجة الاولى فوزا خارجيا مقنعا حين فاز على فريق مكابي كفرقرع بالنتيجة 2-0 في المباراة المركزية لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في كفرقرع عصر اليوم الجمعة. الهدف الاول جاء في الدقيقة الـ41 عن طريق اللاعب العربي في صفوف فريق بلدي نيشر ايمن خطيب والذي اعلن بهدفه نتيجة الشوط الاول 1-0 لصالح الفريق الضيف.

 

الفريق الضيف والذي كان الافضل طيلة دقائق المباراة استطاع ان يضاعف تفوقه بهدف ثاني في الدقيقة الـ72 من رضبة جزاء 11 متر نفذها بنجاح الاعب براك دنئيل ليعلن نتيجة المباراة 2-0 لصالح فريق نيشر والذي يعزز من مكانته عاليا في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".
بركات وهب كابتين فريق بلدي نيشر اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مشيرا الى ان فريقه قد قدم مباراة كبيرة واداء رفيع المستوى افضل من الفريق الضيف رغم صعوبة المباراة، وقال بركات وهب: "حققنا فوز خارجي كبير في مباراة صعبة للغاية".
ومن جانبه اعرب علي شلبي لاعب مكابي كفرقرع عن خيبة امله من خسارة فريقه مشيرا الى ان الفريق القرعاوي لم يقدم الاداء المطلوب فعليه تلقى الخسارة، وقال علي شلبي: "الفريق الافضل على ارضية الملعب فاز في المباراة ومجرد وجودنا بين فرق القمة هذا انجاز للفريق القرعاوي".

مقالات متعلقة