الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 02:02

من سيتوج بطلا: مانشستر ام تشلسي

فادي خطيب مراسل
نُشر: 09/05/08 17:00

تختتم يوم الاحد في الساعة الخامسة حكاية الموسم في انجلترا في اسبوعه الاخير وما يميز الحكاية ان ابواب اللقب ما زالت مفتوحة على مصراعيها ولا نعرف من سيتوج باللقب.



مانشستر يونايتد المتصدر برصيد 84 نقطة سيخرج لملاقاة ويغان الثالث عشر برصيد 40 نقطة حيث يسعى المتصدر بقيادة فتى المعجزة  البرتغالية الحائز على لقب افضل لاعب في انجلترا والساعي لكسب لقب افضل لاعب في العالم لاكمال مسلسل انتصاراته والفوز ببطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي ولكن سيلاقي ندا قويا الا وهو فريق ويغان الذي كما ذكر من وسائل الاعلام البريطانية"انه لن يتهاون لفريق مانشستر يونايتد وسيلعب من اجل الفوز عليه.



اما الطرف الثاني في الحكاية تشلسي بنفس الرصيد من النقاط 84 سيستقبل على ارضة السادس عشر بولتون برصيد 36 نقطة حيث يسعى نادي تشلسي لنيل اللقب للمرة الاولى في عهد افرام غرانت ولكن كما هو معروف ان نادي البلوز متشبث بخبر سار يأتي من ارض ويغان ولكن علية الفوز بمباراته وانتظار معجزة كروية بتغلب ويغان على مانشستر.



مدرب المنتخب الايطالي السابق مارتشيلو ليبي كان محور الحديث في حديثة:ان فريق الشياطين الحمر لة افضليه على فريق تشلسي بفضل مدربة المحنك السير اليكس فيرغسون حيث له خبرة اكبر في عالم الكرة من الاسرائيلي غرانت"وتطرق ليبي الى مباراة دوري الابطال: بأن ليونايتد افضلية مخمنا انها ستفوز بكلا اللقبين.
وعبر ليبي بأهتمامه بكريستيانو رونالدو صاحب ال 40 هدف في كل البطولات واصفا اياه "لاعب ممتاز ذات سرعة كبيرة.



والسؤال هو: لمن ستكون الغلبة هل للمعجزة  رونالدو ام للتعيس بوفاة امة فرانك لامبارد؟
ارسنال صاحب المرتبة الثالثة برصيد 80 نقطة سيخرج لملاقاة سندرلاند الخامس عشر برصيد 39 نقطة حيث خرج الاول من الصراع خالي الوفاض
اما باقي المباريات:
ايفرتون- ميدلسبروة
دربي كاونتي- ريدينغ
توتنهام- ليفربول
مانسستر سيتي- نيوكاسل
بورتسموث- فولهام
برمنغهام- بلاكبيرن
ويستهام- استون فيلا

مقالات متعلقة

Got مانشستر