الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

مازن غنايم : اداؤنا يجب الا يتكرر

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 09/05/08 13:54

* جون كولما انهى الموسم بسبب  اصابته في فكه


يحل فريق هبوعيل تل ابيب ضيفا يوم غد السبت على فريق ابناء سخنين في المباراة التي ستجري على استاد الدوحة في سخنين في الخامسة مساء. ومن المعروف ان العلاقة بين الفريقين هي علاقة حميمة وودية ..وليس سرا ان فريق هبوعيل تل ابيب هو الفريق المحبوب في الوسط العربي بعد ابناء سخنين.
الفريق السخنيني الذي عاد من بلومفليد السبت الفائت بخسارة لفريق مكابي تل ابيب ما زال يأمل باحتلال الصدارة. وعلى الفريق تحقيق الفوز لضمان البقاء بصورة المنافسة على كسب احدى البطاقات لكاس الويفا . فالفرصة متاحة لذلك ويجب عدم تفويتها .




وعن مباراة الغد قال رئيس ادارة الفريق مازن غنايم :  ما حصل في المباراة امام مكابي تل ابيب يجب ان لا يعود على نفسه . يحدث ان الفريق يكون ضعيفا في احدى المباريات لكن الاداء الاجمالي  كان غير مقبولا بتاتا ولا يليق بفريقنا هذا الموسم. علينا الفوز على هبوعيل تل ابيب ولن نسمح لانفسنا خسارة ثانية على التوالي وهذا لم يحصل هذا الموسم. هدفنا المشاركة في بطولة الويفا الاوروبية وعليه علينا الفوز في المباريات  المتبقية حتى نهاية الموسم .
وحول ما حدث في المباراة امام مكابي تل ابيب من اعتداء كلامي وتفوهات عنصرية من قبل مجموعة من مشجعي فريق مكابي تل ابيب للنائب احمد الطيبي قال مازن غنايم : الدكتور  احمد الطيبي هو الداعم الأول للفريق ولن نسمح لأحد بالمس به . ان ما حصل في منصة الشرف لا يضيف شرف لفريق مثل مكابي تل ابيب وجمهوره ان التفوهات النابية والقاسية تدل على كره هذه المجموعة للعرب عامة وعلى الاتحاد العام معالجة الموضوع قبل وقوع ما لا يحمد عليه . سوف نفحص الموضوع وإذا اقتضى الأمر سوف نقدم رسالة شكوى رسمية الى الاتحاد العام لكرة القدم بهذا الخصوص ونطالب بإنزال العقوبة بهم.



وتعقيباً على ما حدث قال رئيس الرابطة المشجعين يوسف عزازمة : إن مثل هذه الأمور لا ولن تؤثر علينا, بل على العكس إنها تدفعنا الى المزيد من التشجيع والوقوف الى جانب فريقنا .إن ما أثارني أن رئيس إدارة فريق مكابي تل ابيب لم يحرك ساكناً إزاء ما حدث ولم يأت حتى للاعتذار هذا تصرف سيء من قبل إدارة مكابي.
المحامي أسامة السعدي قال من جهته أيضاً : إن النائب الطيبي أصبح يمثل كل ما هو عربي في هذه البلاد وإن محاولات الاستفزاز هذه والتعرض له بالشتائم لا تؤدي الا الى ازدياد تمسكنا بمواقفنا الوطنية.
عن مباراة الغد سيتغيب اللاعب جون كولما وذلك بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة امام مكابي تل ابيب يوم السبت الفائت اذ تبين انه اصيب بكسر في فكه السفلي. وسيتغيب جون كولما مدة ثلاثة اسابيع وعمليا هو انهى الموسم . 
خالد خلايله لاعب الفريق والعائد الى تركيبة الفريق بعد ان شفيه من اصابته قال عشية اللقاء امام هبوعيل تل ابيب : لن نسمح لالنفسنا خسارة ثانية على التوالي نحن فريق قمة وهدفنا الفوز في كل مباراة وخصوصا ان البطاقة لكاس الويفا قريبة اقرب من أي  وقت مضى. غياب كولما لن يؤثر علينا ففي الماضي تغيب العديد من اللاعبين واستطعنا من تحقيق الانتصارات . عودة يبوريان الى التركيبة الاساسية يتعطينا دفعة كبيرة ونامل ان يجضر  هذه المباراة جمهور غفير من اجل تحقيق هدفنا هذا الموسم وهواحتلال احدى المرتبتين الثانية او الثالثة.

مقالات متعلقة

Got