الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 21:02

مباراة مرتقبة مع عيرون طبريا فهل يصنع الأخوة عرابة المستحيل؟

حجاج رحال -
نُشر: 28/03/14 09:00,  حُتلن: 11:36

تتلاشى رويدا رويدا آمال فريق الأخوة عرابة بالبقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية

عن تشكيلة عرابة أمام فريق عيرون طبريا سيغيب اللاعب عبد رباح لاصابته بشد عضلي بينما يعود محمد عوض

تضاءلت أكثر فأكثر آمال فريق الأخوة عرابة للبقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، وذلك بعد خسارته الكبيرة أمام فريق هبوعيل بيسان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين. وبقي الفريق العرابي قابعا في المرتبة الأخيرة، بفارق ست نقاط عن مرتبة النجاة، ومع بقاء ست مباريات فقط تبدو مهمته للبقاء صعبة جدا. وسجل فريق بيسان أربعة أهداف عن طريق أفيف عزاريا (2) وأليئور أوحايون (من ركلة جزاء 11م) وتوم دان، قبل أن يسجل عيسى نصار هدف الشرف.


محمد شحبري

تتلاشى رويدا رويدا آمال فريق الأخوة عرابة بالبقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية. فالفريق الذي نجح بجمع عدة نقاط متتالية عاد الى الوراء، ولعل القشة التي قصمت ظهر الجمل كانت خسارته الادارية لنادي كرميئيل/صفد. ويتطلب من فريق الأخوة عرابة الفوز في جميع مبارياته الست المتبقية وانتظار تعثر الفرق الأخرى في القاع لكي يبقى في الدوري، وهي مهمة تبدو صعبة المنال، خاصة أن مباراته المقبلة ستكون بيتية أمام فريق عيرون طبريا، صاحب الطموحات بالصعود الى الدرجة الممتازة. وستجرى أحداث المباراة على استاد الدوحة في سخنين، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين.
وأكد محمد شحبري، لاعب العرابيين، على أن فريقه "يتشبث بكل أمل موجود ويأمل خيرا". عن تشكيلة عرابة سيغيب اللاعب عبد رباح لاصابته بشد عضلي، بينما يعود محمد عوض.

مقالات متعلقة