الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

الاداري سليم عزايزة:أحمّل ادارتي اكسال وباقة الغربية مسؤولية أعمال العنف

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/03/14 07:31,  حُتلن: 10:49

احتاج سليم عزايزة الى تلقي العلاج في المستشفى بعد اصابته بصورة طفيفة اثر القاء زجاجة ماء عليه وبعد تلقي العلاج واجراء الفحوصات اللازمة تم تسريحه الى البيت

سليم عزايزة:

لا يعقل أن يعمل مسؤولون من الفريقين على تسخين الأجواء دون داع. الأجواء كانت متوترة وبدل أن يعطي المسؤولون انطباعا ايجابيا للجمهور كانوا يفتعلون المشاكل

حمّل الاداري المخضرم سليم عزايزة، الاداري المسؤول في فريق الدرجة الثانية نادي دبورية، مسؤولية أعمال العنف التي تخللت مباراة فريقي الدرجة الثانية هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل عماد اكسال، الى مسؤولي الفريقين.


سليم عزايزة في الوسط

وقال سليم عزايزة:"لا يعقل أن يعمل مسؤولون من الفريقين على تسخين الأجواء دون داع. الأجواء كانت متوترة، وبدل أن يعطي المسؤولون انطباعا ايجابيا للجمهور، كانوا يفتعلون المشاكل، مما أدى الى تفاقم الأوضاع. جلسوا في منصة الشرف ولكنها تحولت الى منصة الزعرنة والعنف".
واحتاج سليم عزايزة الى تلقي العلاج في المستشفى، بعد اصابته بصورة طفيفة اثر القاء زجاجة ماء عليه. وبعد تلقي العلاج واجراء الفحوصات اللازمة تم تسريحه الى البيت.
وأضاف سليم عزايزة:"كرة القدم أخلاق وأدب وذوق قبل أن تكون تنافسا رياضيا شريفا ونزيها، ويجب أن نحمل المعنى الجميل والايجابي لها، وليس العكس".

مقالات متعلقة