الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 26 / مايو 07:01

بايرن ميونخ يجدد عقد مدافعه البرازيلي دانتي حتى 2017

كل العرب
نُشر: 24/03/14 16:02,  حُتلن: 19:55

البرازيلي بوافيم دانتي:

القرار الأفضل في حياتي كان القدوم إلى بايرن هنا يمضي كل شيء جيدا النادي والفريق والألقاب التي فزنا بها الأجواء لذلك سأبقى في ميونخ حتى 2017 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أن مدافعه البرازيلي بوافيم دانتي، قد مدد تعاقده مع النادي حتى 30 يونيو 2017. وقال دانتي، الذي كان عقده الحالي يمتد حتى 2016 وعمره 30 عاما، إن التوقيع لبايرن كان أفضل قرار اتخذه في حياته.


بوافيم دانتي

وقال اللاعب: "القرار الأفضل في حياتي كان القدوم إلى بايرن. هنا يمضي كل شيء جيدا. النادي والفريق والألقاب التي فزنا بها، الأجواء. لذلك سأبقى في ميونخ حتى 2017 على الأقل". وأضاف: "إنني متيقن من أننا سنواصل في الأعوام المقبلة تحقيق أفراح عديدة، ونجاحات كثيرة في نادينا".

بدوره، قال رئيس المجلس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينز رومينيجه، إن دانتي كان واحدا من أهم الصفقات خلال الأعوام الأخيرة. وقال رومينيجه: "دانتي كان بوضوح أحد أفضل الصفقات التي أبرمناها في الأعوام الأخيرة. في عام ونصف العام فقط، تحول إلى لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب". وأضاف "مع دانتي حصد فريقنا خمسة ألقاب محلية ودولية. فضلا عن ذلك، سيحقق حلم كل لاعب برازيلي بأن يخوض بطولة لكأس العالم في بلاده". كما ذكر رومينيجه أن النادي راض تماما عن "أن يكون بايرن هو بيت دانتي حتى 2017".

مقالات متعلقة

Got