الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:01

جسر الزرقاء:المجلس المحلي يحتفل بالأمهات

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/03/14 09:10,  حُتلن: 09:16

الطالبة المتألقة بلقيس عماش قامت بعرافة الحفل حيث رحبت بالأمهات والمشاركين 

سيعمل قسم الشبيبة بدعم المجلس المحلي على ايجاد الاطر والفعاليات المناسبة من اجل تقوية وتثقيف مدرسة الام لانها الاساس في كل شيء 

احتفلت بلدة جسر الزرقاء بيوم الام بمبادرة قسم الشبيبة في المجلس المحلي وحضر الحفل اعضاء المجلس المحلي وممثلي لجان اولياء الامور والمئات من الامهات. هذا وتميز الاحتفال بتوزيع الورود على الامهات اللاتي شاركن في هذا الاحتفال وتوزيع هدايا رمزية لكل أم مشاركة في هذا اليوم.



يذكر أن الطالبة المتألقة بلقيس عماش قامت بعرافة الحفل حيث رحبت بالأمهات والمشاركين وكانت بدايتها : "الأمومة هي تلك المشاعر الإنسانية الفيّاضة التي تستطيع أن تسمو بنا فوق حب الذات فتتمنى للبشر أفضل مما تتمناه لنفسها وتغدق عليه بالحب والحنان لتكون له عونا على مواجهة الصعاب فلا تبخل عليه بعطاء ولا برعاية لتساعده على صعود سلم المجد ، فإذا ما وصل إلى النجاح صنعت تلك المشاعر لقلبها أجنحة لتطير سعادة وفرحا ودفعت رؤوسنا إلى الشموخ فخرا واعتزازا ، أنها تلك العواطف التي تستطيع أن توفر للأم السعادة في أدائها لوظيفتها عمرا كاملا دون كلل أو ملل".

وتخلل الحفل تلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب جلال عماش الذي ابدع وتألق في ادائه، ومن ثم كانت كلمة لرئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش أكد فيها أهمية الأم في تنشئة الاولاد مؤكدا في كلمتهة ان هذا التكريم انما هو جزء بسيط من التكريم الذي يجب أن يقدم للأمهات، كما أشارا الى ان الاسلام الحنيف بين دور الأمهات ودورهن في بناء المجتمعات وصناعته. وشكر في كلمته ادارة قسم الشبيبة بمديرة محمد حمدان عماش وطاقمة على انجاح هذا الحفل الكريم واعدا بالدعم الدائم للفعاليات الجماهيرية والاجتماعية".

وكذلك كانت هنالك كلمات من ممثلة عن الامهات وطالبة ممثلة عن ابناء الشبيبة حول الأم وفضل الأم، كما كانت فقرات فنية شملت عرض لجوقة المدرسة الابتدائية د" بمرافقة الاستاذ احمد مصاروة، وعرض مسرحي ساخر للفنان الكوميدي المبدع نضال بدارنة الذي اسعد جمهور الحضور بعرضة اللافت والشيق، وكان مسك الختام عرض لمسرحية من انتاج فرقة المسرح بقيادة الاخ خالد جربان التابعة لقسم الشبيبة في المجلس المحلي. وفي حديث مع الاخ محمد عماش مدير قسم الشبيبة الذي اوجز قائلا بأن حفل يوم الام له اهمية كبيرة وكل يوم هو بمثابة عيد للام التي تستحق كل احترام وتقدير ومهما عملنا لن نستوفيها حقها ومهما كتب القلم لن يوجز التعبير عنها فهي الام. هذا وسيعمل قسم الشبيبة بدعم المجلس المحلي على ايجاد الاطر والفعاليات المناسبة من اجل تقوية وتثقيف مدرسة الام لانها الاساس في كل شيء.

مقالات متعلقة