الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 20:02

طريقة تحضير: سمك بالكاري


نُشر: 11/05/08 07:19

المقادير:
- 4 بيضات مسلوقات.
- كيلو ونصف من شرائح السلمون.
- 6 ملاعق زبد.
ـ بصلة مفرومة.
- ملعقتان من صلصة الكاري.
- علبة رز.
- حبة كوسة مقطعة لأجزاء طولية رفيعة.
- حفنة بقدونس مفروم.

* الطريقة:
- ضعي السمك في القدر، ثم اغليه في ماء مملح لمدة خمس دقائق. احتفظي بحوالي نصف لتر من السوائل التي حضرت فيها السمك، واحتفظي بالسمك في مكان دافىء.
- ذوبي الزبد في مقلاة عميقة ثم اقلي فيه البصل لمدة دقيقتين. أضيفي صلصة الكاري، وبعد دقيقة من ذلك أضيفي الرز ومرق السمك، ثم اتركي المقادير على نار هادئة لمدة ربع ساعة.
- أضيفي الكوسة والملح والفلفل الأسود حسب الرغبة، وبعد مرور دقيقتين أضيفي السمك بعد تفتيته لأجزاء صغيرة.
- قبل تقديم الوجبة للضيوف زينيها بالبقدونس وقطع البيض بعد تقطيعه إلى مثلثات متساوية الحجم


بعد النجاح الباهر الذي حققه موقع العرب الصادر من الناصرة في فترة زمنية قصوى، رأى موقع العرب ضرورة في فتح المجال امام زواره الكرام لنشر اي فكرة تساندهم عبر صفحات الموقع.
وبالتالي فان موقع العرب يعلن عن اتاحة الفرصة لكم للتعبير ونشر الآراء الحرة والافكار التي تراودكم في مختلف زوايا الموقع المتنوعة ولا سيما: زاوية مطبخ، سياحة، رجال وصبايا. بكلمات اخرى بامكانكم ارسال وصفات طعام او اطباق الحلوى مع الصور المرفقة ليقوم طاقم موقع العرب بنشرها في زاوية المطبخ. اما محبي السياحة فبامكانهم ارسال معلومات حول مدن وبلدات محلية وعربية وعالمية، وصور لنقوم بنشرها في زاوية سياحة. كذلك الامر بالنسبة لنقاشات وحوارات شبابية او موضوعات مختارة لنشرها في زاوية صبايا ورجال. يشار الى انه بامكانكم ارسال صوركم الخاصة مع معلومات عنكم للنشر.

لارسال هذه المواد المختلفة نتمنى منكم ارسال المواد على العنوان التالي فقط لا غير مع تحديد الزاوية التي ترغبون النشر فيها:
montada@alarab.coil 

شكرا على توجهاتكم، وادارة الموقع ستنظر في جميع المواد التي تصل الى مكاتبنا.

مقالات متعلقة