رياضة وشبابSports

الليلة: ريـال مدريد يسعى لتوسيع فارق النقاط مع برشلونة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الليلة: ريـال مدريد يسعى لتوسيع فارق النقاط مع برشلونة في كلاسيكو النار

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب سنتياجو برنابيو، حيث يستضيف المباراة الأكثر قوة في العالم ريـال مدريد وبرشلونة، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني. النادي الملكي الذي يحتل صدارة الليجا برصيد 70 نقطة يسعى إل

النادي الملكي الذي يحتل صدارة الليجا برصيد 70 نقطة يسعى إلى الفوز بالثلاث نقاط لتوسيع الفارق مع البارسا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة


تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية، مساء اليوم الأحد، إلى ملعب سنتياجو برنابيو، حيث يستضيف المباراة الأكثر قوة في العالم ريـال مدريد و برشلونة ، في الجولة الـ29 من الدوري الإسباني. النادي الملكي الذي يحتل صدارة الليجا برصيد 70 نقطة يسعى إلى الفوز بالثلاث نقاط لتوسيع الفارق مع البارسا الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة.


نفس تشكيلة 
ويسعى مدرب الريـال الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في 2014، معتمدا على البرتغالي رونالدو الذي فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2013، وقال أنشيلوتي:"إن مبارة الكلاسيكو سيخوضها بنفس تشكيلة ريـال مدريد العادية التي تلعب بانتظام، مشيرا إلى أن الخط الأمامي سيشهد تواجد رونالدو، وجاريث بيل، وكريم بنزيمة، ودي ماريا، وأضاف:"خط الوسط سيكون مكونا من تشافي ألونسو ولوكا مودريتش، في حين أن خط الدفاع سيكون مكونا من مارسيلو وكرفخال وسيرجيو راموس وبيبي، وكما هي العادة حراسة المرمى دييجو لوبيز".

المنافسة على الدوري
في المقابل، يسعى الفريق الكتالوني لتقليص فارق النقاط مع النادي الملكي والعودة للمنافسة على اللقب. وقال مدرب البارسا الأرجنتيني تاتا مارتينو:" الكلاسيكو الفرصة الأخيرة لبرشلونة من أجل اللعب على آماله للاستمرار في المنافسة على الدوري الإسباني"، مضيفا:" في حالة الخسارة وفوز ريـال مدريد الفارق سيكون سبعة نقاط وهذا أمر صعب لتعويضه".

إقرا ايضا في هذا السياق:

بئر السبع: افتتاح سينما سيتي الأكبر في الشرق الأوسط