الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

الحراك الشبابي كفركنا: معا لوقف أنتينات الموت المسرطنة وسنتصدى لهذه الآفة

كل العرب
نُشر: 22/03/14 14:24,  حُتلن: 21:09

ابرز ما جاء في بيان الحراك الشبابي كفركنا:

ندعو المجلس المحلي الى تشكيل لجنة من اهل الخير في بلدنا لتتولى تقصي الحقائق حول هذه القضية ومتابعتها بشكل يومي 

نطالب الجميع بالتزام الابتعاد عن القذف والتشهير والعمل بجهد من اجل إبعاد كل اشكال الموت المحدق بأهلنا بشتى الوسائل والطرق

اننا في الحراك الشبابي في كفركنا نهيب بأهلنا بأن يمدونا بأي معلومة تؤدي الى اكتشاف انتينات الموت هذه كي نعمل بجهد كبير على ازالتها واخراجها من بلدنا كفركنا

وصل بيان صحفي صادر عن الحراك الشبابي كفركنا، جاء فيه:"استمرارا لعملنا الدؤوب من اجل درء الخطر عن ابناء بلدنا الحبيب كفركنا، يستنكر الحراك الشبابي تواجد الانتينات في كفركنا ويندد بكل من يضع هذه الأنتينات داخل بيته، ويناشد كل من لديه منها ان يخرجها من بيته بأسرع وقت ممكن. اننا في الحراك الشبابي نعمل جاهدين للتصدي لتواجد هذه الانتينات في بيوتنا ونعمل بكل الوسائل والطرق من اجل إزالتها بأسرع وقت ممكن".

انتشار الامراض
وتابع البيان:"كما خرجنا ومنذ اشهر ضد خط الغاز الذي سيمد مصنع الموت فينيسيا، ولم يأتينا منه الا الموت والهلاك وتفشي شتى أنواع الأمراض وخاصة السرطان القاتل الذي يتفشى بيننا بشكل كبير فهل سيستمر التخاذل ووضع الرأس في الرمال كما حصل في السابق؟ أم سنقف معا لنمنع الموت عنا وعن ابنائنا، فهل نحن نسمع كل يوم عن حالة جديدة من حالات السرطان التي تصيب اهلنا ناهيك عن الكثير من الإمراض المتعلقة بالتلوث وانتشار الترددات في الهواء وسببها الرئيسي هو هذه الانتينات والمصانع المتعددة التي تنتشر في منطقة تسيبوريت والتي لا تمت لبلدنا بصلة والمقامة على اراضينا. اننا في الحراك الشبابي في كفركنا نهيب بأهلنا بأن يمدونا بأي معلومة تؤدي الى اكتشاف انتينات الموت هذه كي نعمل بجهد كبير على ازالتها واخراجها من بلدنا كفركنا، كما نطالب السلطات المختصة بأن تعمل على كشف مثل هذه الانتينات ومنعها لعدم قانونيتها لان القانون يمنع تواجد هذه الانتينات في اماكن مأهولة بالسكان".

إزالة الانتينات
وانهى البيان:"كما ندعو المجلس المحلي الى تشكيل لجنة من اهل الخير في بلدنا لتتولى تقصي الحقائق حول هذه القضية ومتابعتها بشكل يومي والتوجه مباشرة الى كل من يعرف انه يضع انتينة في بيته من اجل إقناعه بإخراجها من بيته وبسرية تامة دون التشهير بأحد او محاولة المزايدة على احد لأن هدفنا الأول والأخير هو ازالة مثل هذه الانتينات. لقد تابعنا موضوع الانتينة التي كانت في منطقة جبل خويخه وعملنا بكل جهد من اجل ازالتها بالتعاون مع اهل الخير وخلال ساعات كان الأمر قد انتهى، ولم تعد تعمل الأنتينة أبدا وبشكل يسمح للحياة بالاستمرار دون فتن. وعليه نطالب الجميع بالتزام الابتعاد عن القذف والتشهير والعمل بجهد من اجل إبعاد كل اشكال الموت المحدق بأهلنا بشتى الوسائل والطرق. عاشت كفركنا نظيفة من الأمراض الفتاكة" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245787.81
BTC
0.53
CNY