الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

جت: يوم تطوع لمشروع سند في مدرسة إبن رشد الإبتدائية

كل العرب
نُشر: 22/03/14 12:44,  حُتلن: 13:05

قام أعضاء المشروع برسم رسومات على أرضية ساحة المدرسة وحولها لإضفاء جو ترفيهي وتعليمي لطلاب المدرسة

عممت سند بيانا جاء فيه ما يلي: "تحت شعار "تطوع لبلدك" قام أعضاء مشروع سند في بلدة جت المثلث يوم الجمعة الأخير 21/3/2013 في يوم تطوعي داخل أسوار مدرسة إبن رشد الإبتدائية في البلدة. كان أساس العمل في المشروع هو خلق جو تعليمي وترفيهي وتوعوي لطلاب المدرسة التي إستضافت المشروع في بنايتها خلال الأشهر الماضية، وإنجازات هذا اليوم هي عربون شكر وإمتنان يقدمة المشروع للمدرسة بإدارتها وطلابها لهذه المدرسة المعطاءة. كانت البداية مع نشر لافتات تحفيزية وتوعوية في جميع أرجاء المدرسة بدأت جميعها بكلمة "أنا" وتبعتها قيّم الحب والتعاون وحب البلد والوطن واللغة العربية".

وتابع البيان: "كما قام أعضاء المشروع برسم رسومات على أرضية ساحة المدرسة وحولها، لإضفاء جو ترفيهي وتعليمي لطلاب المدرسة. نذكر منها: رسمة جدول الضرب، لعبة السلم والثعبان، لعبة شط بحر وغيرها من الألعاب. تندرج هذه المبادرة السامية ضمن سلسلة تنفيذ المشاريع الفائزة في مشروع سند، وهي عبارة عن ثلاثة مشاريع تشاركت بالحصول على المرتبة الثانية في المشروع. وتتبع هذة المشاريع التطوعية لكل من: المرشد عامر جمل وطالبيه محمد أبوبكر، ويوسف غرة، والمرشد ورد ملك وطالبه أمير غرة، والمرشدة رجاء وتد وطالبها محمد نصال وتد. وتم جمع الثلاثة مشاريع لمشروع واحد سمي "مدرستي جميلة". وكان الدعم الكامل في التخطيط والتنفيذ من إدارة المشروع ومديرة عبيدة أبو عصبة، ومركّز الأعمال التطوّعية في المشروع أحمد أبو حمدة".

وإختتم البيان: "كما ويخص المشروع بإدارتة ومرشديه وطلابه بالشكر الجزيل لعلاء أسعد وحرمه الكريمين على تعبهم معنا في الرسم والتلوين والإرشاد حيث أضافوا لمستهم السحرية التي كانت بمثابة العمود الفقري لنجاح يوم التطوع، ونشكر أيضا جميع من ساهم في نجاح هذا اليوم"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة