الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

عين ماهل : الشبيبة العاملة والمتعلمة تتألق بانطلاق اسبوع الاعمال الخيرية

من : انور
نُشر: 21/03/14 20:43,  حُتلن: 20:46

ايهاب ابوليل المركز التنظيمي للقسم العربي للحركة:
في البداية اود ان اشكر جزيل الشكر لمركز الفعاليات الاخ يوسف ابوليل المخطط المبادر لهذا المشروع ولجميع مرشدي ومرشدات نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة الذين واكبوا على تخطيط وتنفيذ هذا المشروع والذين شعروا باهمية الحفاظ على هذا البلد الطيب والذين وعدوا بدورهم برفع اسم عين ماهل عاليا

تحت رعاية المجلس المحلي ومؤسسة الاعمال الخيرية "רוח טובה" وحركة الشبيبة العاملة والمتعلمة وبالتعاون مع المدرسة الاعدادية ومديرها خالد ابوليل ومدرسة العين ومديرها فضل ابوليل ومدرسة البيادر ومديرها محمد حبيب الله ومدرسة نعمت ومديرتها فردوس حبيب الله ووحدة النهوض بالشبيبة ومديرها وسيم ابوليل .وبمشاركة اكثر من 550 طالب من المدارس المذكورة اعلاه تم وبعون الله وبمباركة اهالي القرية افتتاح اسبوع الاعمال الخيرية .



حيث شمل افتتاح المشروع :
* تنظيف مدخل القرية,دوار القرية, محطات الباص, وطلاء جدران وارصفة ومطبات مدخل القرية من قبل المدرسة الاعدادية وباشراف مركزة التربية الاجتماعية علا حبيب الله. ومدير المدرسة خالد ابوليل الذي اثنى على عمل الطلاب والمعلمين ونادي الشبيبة العاملة والمتعلمة وقام بتوزيع المرطبات على جميع المشاركين .
* تنظيف وتزيين وترتيب وزراعة دوار حارة الشواقة وساحات مدرسة العين والشارع الرئيسي المحاذي للمدرسة والمركز الجماهيري والمجلس المحلي من قبل مدرسة العين وباشراف الاساتذة يوسف ابوليل وخالد ابوليل . وقد شكر مدير المدرسة فضل ابوليل ادارة ومرشدي نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة على هذه الخطوة المباركة ووعد باستمرار التعاون ما بين النادي والمدرسة .
* تنظيف وترتيب المقبرة ضمن مشروع "تواصل الاجيال" كان من حصة مدرسة البيادر باشراف المربية ريما حبيب الله والمربي سليمان حبيب الله وقد شكر مدير المدرسة محمد حبيب الله اسرة الشبيبة العاملة والمتعلمة في القرية لتوفيرهم لجميع اغراض واحتياجات المشروع واهم ما ميز تنظيف المقبرة مشاركة المسنين وكبار السن والاهالي.
* تنظيف وترتيب وطلاء الساحات العامة كان من نصيب وحدة النهوض بالشبيبة باشراف مدير الوحدة وسيم ابوليل الذي رحب بدوره بهذه الفكرة التي من شأنها تعزيز قيمة الانتماء لدى اعضاء الوحدة .
* كما وشارك طلاب ومعلمي ومعلمات مدرسة نعمت بتنظيف وترتيب المدرسة وزرع حديقة المدرسة بالازهار وطلاء جدرانها وقد ابدت مديرة المدرسة فردوس حبيب الله عن سعادتها بنجاح هذا المشروع وشكرت بدورها نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة المبادر لهذا المشروع.
وفي حديث مع ايهاب ابوليل المركز التنظيمي للقسم العربي للحركة قال:" في البداية اود ان اشكر جزيل الشكر لمركز الفعاليات الاخ يوسف ابوليل المخطط المبادر لهذا المشروع ولجميع مرشدي ومرشدات نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة الذين واكبوا على تخطيط وتنفيذ هذا المشروع والذين شعروا باهمية الحفاظ على هذا البلد الطيب والذين وعدوا بدورهم برفع اسم عين ماهل عاليا ".واضاف ابوليل :" كل الشكر والامتنان لكل اصحاب المحلات التجارية الذين تبرعوا للمشاركين بالمرطبات كما واثنى على دور المجلس المحلي الذي وفر وساهم جزء من مستلزمات هذا المشروع . وقد قام عز الدين خطيب القائم باعمال الرئيس واعضاء المجلس السيد محمود ابوليل "ابو علي" والسيد محمد هاني ابوليل بجولة ميدانية لمحطات المشروع واثنوا وشكروا طلاب المدارس والمعلمين ومرشدي الشبيبة العاملة والمتعلمة ،فهذا المشروع سيستمر لمدة اسبوع كامل وسيشمل مرافق اخرى في القرية .كما وشكر مركز المشروع يوسف ابوليل مؤسسة الاعمال الخيرية ومديرها هلال على دعمه السخي لانجاح المشروع " .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
236302.27
BTC
0.51
CNY