الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:01

كاسياس: إيتو كان أخطر علي من ميسي كونه دائما يقوم بتسجيل الاهداف!

كل العرب
نُشر: 21/03/14 18:58,  حُتلن: 07:30

إيكر كاسياس:

دائماً ما كان الأمر مكلفاً أكثر بوجود صامويل إيتو يعلم الجميع أن ميسي لاعب رائع وإيتو كذلك لكن الفرق أن إيتو كان دائماً يسجل


فاجأ إيكر كاسياس مراقبي موقعة الكلاسيكو المنتظر الأحد القادم في البرنابيو بتصريحه اليوم الجمعة، الذي أكد فيه أن صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق وتشيلسي الحالي كان اخطر عليه في الكلاسيكو من ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة. كما نفى كاسياس أن تكون مباراة الكلاسيكو القادمة حاسمة للقب الليغا حيث اعتبر أتلتيكو مدريد جزءاً من السباق والتنافس على الفوز بالبطولة هذا الموسم.
 

وقال كاسياس حسب صحيفة الماركا: “نتحدث عن مباراة بين فريقين مرشحين للفوز بلقب الدوري وهذا يجعل المباراة هامة جداً. لا أعلم ما إذا كانت المباراة ستحدد البطل، لكن عليك توقع الكثير من أتلتيكو". وعن خطورة إيتو قال: “دائماً ما كان الأمر مكلفاً أكثر بوجود صامويل إيتو، يعلم الجميع أن ميسي لاعب رائع، وإيتو كذلك، لكن الفرق أن إيتو كان دائماً يسجل". أما عن اولى مباريات الكلاسيكو التي خاضها عام 2000 فقال: “أتذكر المباراة الأولى لي فقد كانت جميلة وعاطفية، كانت المرة الأولى التي أواجه فيها برشلونة في البرنابيو وفزنا 3-0".
 

مقالات متعلقة

Got