الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 10:01

اليوم:الاخاء الناصرة يستضيف نتسيرت عيليت بلاعبيه العرب ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 21/03/14 07:35,  حُتلن: 10:31

يشارك خمسة لاعبين عرب في تشكيلة نتسيرت عيليت، واللاعبون هم: أحمد شعبان ولؤاب كيال وأحمد ذياب وأسامة شعبان وهيثم حلبي

كانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وقد تخللتها أحداث شغب، حيث تبادل جمهورا الفريقين القاء الحجارة وشتائم واحتكاكات

يتعافى المدافع الأيمن لؤاب كيال من اصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه هبوعيل نتسيرت عيليت الماضية أمام فريق بيتار تل أبيب، حيث يأمل مسؤولو الفريق أن يشارك في المباراة أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة، اليوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة عصرا. وتدخل المباراة أمام الاخاء في اطار مباريات الأسبوع التاسع والعشرين في دوري الدرجة الممتازة. وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وقد تخللتها أحداث شغب، حيث تبادل جمهورا الفريقين القاء الحجارة وشتائم واحتكاكات.

وأصبحت الفرصة مواتية جدا الآن أمام طال بنين، مدرب فريق مكابي الاخاء الناصرة، للاعتماد على اللاعبين الناشئين في المباريات المتبقية له حتى نهاية الموسم، بعد خروجه من دائرة الفرق المرشحة بكسب بطاقة الصعود الثانية الى مستوى فرق الدرجة العليا، اثر خسارته أمام الوصيف هبوعيل بيتح تكفا بهدف واحد مقابل لا شيء.
وتوسع الفارق بين الفريقين الى عشر نقاط، وهو من الصعب شطبه. ومن المتوقع أن يحضر اللقاء أمام نتسيرت عيليت السيد علي سلام، رئيس بلدية الناصرة، حيث من المتوقع أن يحظى بتكريم خاص من الادارة والمشجعين.
ويشارك خمسة لاعبين عرب في تشكيلة نتسيرت عيليت، واللاعبون هم: أحمد شعبان ولؤاب كيال وأحمد ذياب وأسامة شعبان وهيثم حلبي.

مقالات متعلقة