الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 14:02

إنييستا: جوارديولا أخطأ في تصريحاته وميسي كلمة سر الكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 20/03/14 16:56,  حُتلن: 20:01

أندرياس إنييستا:

أنا لم أتفاجأ من تصريحات جوارديولا لكن في الحقيقة الأمر شخصي بالنسبة له والمشكلة كانت لديه هو برشلونة لم يفتقد للحافز بعد رحيله

رد الدولي الإسباني أندرياس إنييستا نجم وسط ورسام برشلونة على التصريحات التي كان أدلى بها مدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لبايرن ميونخ، مشيرًا إلى أن لاعبي برشلونة لم ولن يفقدوا الأمل والحافز في أي موسم. وقال إنييستا في تصريحات نشرتها صحيفة " ماركا" الإسبانية :" أنا لم أتفاجأ من تصريحات جوارديولا، لكن في الحقيقة، الأمر شخصي بالنسبة له، والمشكلة كانت لديه هو، برشلونة لم يفتقد للحافز بعد رحيله، وخاصة أننا حققنا ألقابا كثيرة ". وأضاف :"الأمر شخصي للمدرب، فهو لم يستطع مواجهة المستقبل، مع فريق لا يعرف طريق سوى الألقاب". وكان جوارديولا قد صرح خلال الساعات الماضية أنه ترك تدريب برشلونة لأنه حقق كل شيء مع الفريق الكتالوني، ولأن اللاعبين شعروا بأنه لا يوجد حافز لديهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.



وتحدث "الرسام إنييستا" عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة يوم الأحد المقبل أمام ريال مدريد في ملعب " سينتياجو بيرنابيو" في إطار الجولة ال29 من الدوري الإسباني، حيث أكد أن نجم الفريق الأول ليونيل ميسي سيكون كلمة السر في هذه المباراة، مشيرًا إلى أنه لاعب من طراز فريد ويصنع العديد من الفرص، حتى إن لم يكن في أفضل حالاته. وأوضح إنييستا أن لا أحد يمكن أن يقول أن ريال مدريد هو الأقوى أو المرشح للفوز، مؤكدًا أن برشلونة سيبذل قصارى جهده لحصد نقاط المباراة. وأشاد النجم الإسباني في ختام تصريحاته بالدولي الكراوتي المتألق لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد، قائلاً :"إنه لاعب مذهل ويبهرني، ليس فقط هذا الموسم، من الطبيعي جدًا أن يتألق لاعب مثله مع الفريق الملكي وأن يحظى بهذه الأهمية الكبيرة، علينا أن نضع أعيننا عليه ومراقبته جيدًا خلال الكلاسيكو".

مقالات متعلقة

Got