الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

مدير لواء الشمال في وحدة أمان المياه يرسل كتاب تقدير لمدير عام اتحاد المياه

كل العرب
نُشر: 20/03/14 11:28,  حُتلن: 11:35

كانت الرسالة قد ذكرت انه في تاريخ 4.3.14 قام اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو بتنفيذ التمرين الأكبر لحالات الطوارئ (الاول من نوعه في البلاد) بهدف فحص جهوزية وأهلية الاتحاد للتعامل مع أزمة واسعة في مجال المياه في كل بلدات الاتحاد

عمم اتحاد المياه والصرف الصحي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه:" وصلت الى مكتب مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي، د. أحمد مطلق حجازي، رسالة تقدير بعث بها مدير لواء في وحدة أمان المياه في سلطة المياه، الشمال موطي ييفت. وتحدثت الرسالة عن ان مرسلها قد وجد من المناسب أن يعبر عن تقديره الكبير أما المدير العام على: الاستعداد دون تردد لتنفيذ تمرين كبير جدًا (والأول من نوعه في البلاد)، اضافة الى الرغبة للتعلم والتحسن خلال الاستعدادات، وكذلك الاستثمار في الوقت والمال والموارد، وقيادة وتوجيه طاقم العمال وايضا العمل المشترك الواضح مع السلطات المحلية وينهي موطي ييفت تعداد الاسباب التي جعلته بقدم تقديره بقوله ان التمرين تم تنفيذ بجودة عالية".



واضاف البيان:" وكانت الرسالة قد ذكرت انه في تاريخ 4.3.14 قام اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، بتنفيذ التمرين الأكبر لحالات الطوارئ (الاول من نوعه في البلاد) بهدف فحص جهوزية وأهلية الاتحاد للتعامل مع أزمة واسعة في مجال المياه في كل بلدات الاتحاد. منوهةً بأن التمرين كان نهاية عملية استعداد طويلة بدأت قبل نصف سنة".

جودة العمل
وتابع البيان:" يذكر أنه قد حضر التمرين – بهدف التعلم – الكثيرين من الموظفين الكبار (في قيادة الجبهة الداخلية، أمان المياه، مدراء عامون في اتحادات مياه زميلة، ضباط ومدراء الأمن)، وجاء في رسالة التقدير أن الجميع قد عبروا في نهاية التمرين تقديرهم العالي وانطباعهم من استعداد اتحاد منطقة شفاعمرو والطريقة التي نفذ فيها الاتحاد التمرين، وتنتهي الرسالة – موجهة الحديث الى المدير العام د. حجازي - الى القول بأنه:" مما لا شك فيه أن الاتحاد موجود اليوم – تحت قيادتك – بمستوى استعداد جيد، ويعرف كيفية التعامل مع كل أزمة مياه قد تحصل في بلدات الاتحاد، محملة المدير العام مسؤولية نقل هذا التقدير الى عمال الاتحاد، وفي كلمة له حول الرسالة قال الدكتور احمد مطلق حجازي:" هذه الرسالة هي اكبر دليل على جودة العمل والإدارة لدينا، نحن – بالتعاون مع السلطات المحلية والرؤساء - في الطريق السليم، نعمل ونتدرب ونـُنجـِر. لن نتأخر في بذل الغالي والنفيس في سبيل ضمان مصلحة وسلامة المواطنين" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
236099.86
BTC
0.52
CNY