الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

عسفيا: رئيس المجلس وجيه كيوف يشارك في مؤتمر لصيانة المواقع السياحية

كل العرب
نُشر: 20/03/14 09:02,  حُتلن: 09:16

أبرز ما جاء في البيان:

هدف المؤتمر هو التشديد على موضوع صيانة المواقع السياحية في البلاد من أجل جذب أكبر عدد من السياح لمشاهدة هذه المعالم مما يقوي الإقتصاد والحركة التجارية في المدن والبلدان السياحية في البلاد

وصل إلى موقع العرب بيان صادر عن مجلس عسفيا المحلي جاء فيه: "يشارك اليوم وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا المحلي، نيابة عن المجالس العربية والدرزية، في مؤتمر خاص لصيانة المواقع السياحية، تنظمه وزارة السياحة في تل أبيب. ويشارك كذلك في المؤتمر، رئيس بلدية تل أبيب يافا، مدير عام وزارة السياحة، رئيس بلدية عكا، رئيس بلدية أشكلون، رئيس مجلس الجولان، مدير عام وزارة السياحة، وكيل مدير عام بلدية تل أبيب والمدير العام للشركة الحكومية للسياحة. ويحضر المؤتمر رؤساء بلديات ومجالس محلية، مهندسون وموظفون يعالجون مواضيع السياحة".


وجيه كيوف

وتابع البيان: "يضم المؤتمر محاضرات في أهمية صيانة المواقع السياحية، بما في ذلك زيارة لمواقع سياحية في يافا. وهدف المؤتمر هو التشديد على موضوع صيانة المواقع السياحية في البلاد، من أجل جذب أكبر عدد من السياح، لمشاهدة هذه المعالم، مما يقوي الإقتصاد والحركة التجارية في المدن والبلدان السياحية في البلاد"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة