الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

عودة فادي سلبيس الى كفركنا أمام معين الدالية الفاقد لخدمات بطرس عتمة

حجاج رحال -
نُشر: 20/03/14 08:43,  حُتلن: 12:22

رصيد فريق مكابي كفركنا خارج ملعبه غير مشجّع اذ فاز مرة وحيدة وتعادل خمس مرات مقابل ست هزائم

فريق هبوعيل معين دالية الكرمل يفتقد لخدمات مدافعه بطرس عتمة بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء خلال الخسارة الماضية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بأربعة أهداف مقابل لا شيء


يعود اللاعب فادي سلبيس الى تشكيلة فريقه مكابي كفركنا في مباراة القاع الخارجية أمام فريق هبوعيل معين دالية الكرمل، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراتين، حيث افتقد الفريق جهوده في اللقاء الخارجي أمام نادي كرميئيل/صفد والبيتي ضد فريق هبوعيل آسي جلبواع.


فادي سلبيس 

ومن المتوقع أن يتوفر كادر كامل من اللاعبين تحت تصرف المدرب الجديد/القديم فتح عباس. يشار الى أن رصيد فريق مكابي كفركنا خارج ملعبه غير مشجّع، اذ فاز مرة وحيدة وتعادل خمس مرات مقابل ست هزائم. ولوحظ ضعف خط الهجوم في غياب فادي سلبيس، علما أن أعضاء الفريق يعولون كثيرا على نتيجة المباراة أمام المعين الديلاوي، وهناك من وصفها بأن يكون الفريق أو لا يكون.

غياب بطرس عتمة عن تشكيلة معين دالية الكرمل
ويفتقد فريق هبوعيل معين دالية الكرمل في مباراته البيتية أمام فريق مكابي كفركنا خدمات مدافعه بطرس عتمة، وذلك بسبب ابعاده بالبطاقة الحمراء خلال الخسارة الماضية أمام فريق هبوعيل كفار سابا بأربعة أهداف مقابل لا شيء. ويشار الى ان هذه المباراة الأولى للمدرب الجديد رونين فاينشتاين. وهذه المباراة عبارة عن صراع مباشر في قاع اللائحة بين فريقين يبحثان عن الهروب نحو ضمان البقاء.

ويعتبر رصيد معين الدالية في بيته الأسوأ من بين الفرق الأخرى، حيث فاز مرتين فقط دون تعادل، وبالمقابل خسر ثماني مرات. وقال بطرس عتمة:"لا مكان للاحصائيات في هذه المباراة. الجميع يعلم أهميتها وضرورة الفوز فيها، فكل نتيجة أخرى ستعقّد الأمور أكثر".

بطرس عتمة

مقالات متعلقة