الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

ليونيل ميسي: إسبانيا كانت محظوظة في مونديال 2010

كل العرب
نُشر: 19/03/14 17:56,  حُتلن: 19:25

ميسي :

تشافي وإنيستا قالوا لي أنهم يريدون مني الفوز بكأس العالم والجميع في الأرجنتين سوف يكون مجنوناً للغاية إذا ما فزنا في نهائيات كأس العالم

أكد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي أن منتخب الأرجنتين سوف يحتاج إلى قليل من الحظ من أجل الفوز بكأس العالم هذا الصيف ، قبل أن يشير إلى أن إسبانيا كانت محظوظة بالتتويج في لقب المونديال قبل أربع سنوات بسبب فشل أريين روبن أمام المرمى. وأضاع نجم بايرن ميونيخ فرصة ذهبية كبيرة على منتخب هولندا عندما وجد نفسه منفرداً بحارس المرمى إيكر كاسياس في النصف الثاني من المباراة النهائية ، فيما يعتقد ميسي أن إسبانيا لم تكن لتخرج منتصرة لو تمكن روبن من تسجيل تلك الفرصة الضائعة.

وقال النجم الأرجنتيني : “أنت بحاجة إلى الحظ من أجل الفوز بكأس العالم ، تماماً مثلما حدث مع إسبانيا في جنوب إفريقيا ، إسبانيا كانت أفضل فريق في كأس العالم (2010) ، لكنها كانت محظوظة بعد أن أضاع روبن فرصتين كبيرتين في المباراة النهائية”.

واعترف ميسي أن زملاءه في برشلونة يريدون منه الفوز بلقب المونديال في الصيف القادم واضاف : “تشافي وإنيستا قالوا لي أنهم يريدون مني الفوز بكأس العالم ، الجميع في الأرجنتين سوف يكون مجنوناً للغاية إذا ما فزنا في نهائيات كأس العالم”. وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الأرجنتيني سوف يلعب في المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم (2014) ، بجانب نيجيريا، البوسنة والهرسك وإيران.

مقالات متعلقة

Got