الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 11:02

الباحث العالمي بروفيسور ستيبينس صاحب نظرية ثقافة وقت الفراغ يزور كلية سخنين

كل العرب
نُشر: 19/03/14 13:28,  حُتلن: 13:40

قام الباحث العالمي بلقاء طالبات مسار الممتازين في الكلية وقام بالحديث عن موضوع نظرية وقت الفراغ وفي النهاية تم تقديم درع شكر وتقدير للباحث العالمي

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلال شلاعطة الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين، جاء فيه ما يلي:"استقبلت ادارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين الباحث العالمي وصاحب نظرية وقت الفراغ برفيسور روبرت ستيبينس وقد عمل على ترتيب الزيارة بروفيسور فادية ناصر رئيسة قسم الابحاث والدراسات الاستراتيجية في كلية سخنين والمحاضرة في قسم الدراسات العليا بروفيسور فادية ناصر. وكان في استقبال الباحث العالمي بروفيسور ستيبينس بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ونائب رئيس الكلية والعميد الاكاديمي د. محمد ابداح وعميدة الطلبة د. امل فاهوم والمحاضرة د. منال يزبك أبو أحمد رئيسة قسم اللغة الانجليزية في الكلية".



وتابع البيان:"خلال هذه الزيارة رحب بروفيسور محمود خليل بزيارة الباحث العالمي والتي تدل على تواصل الكلية مع جميع القطاعات المحلية والعالمية مشيراً الى اهمية عقد هذه اللقاءات مع شخصيات عالمية وباحثين عالميين في عدة مجالات من دول العالم".

وزاد البيان:"في هذا اللقاء قام الباحث العالمي بلقاء طالبات مسار الممتازين في الكلية وقام بالحديث عن موضوع نظرية وقت الفراغ . وفي النهاية تم تقديم درع شكر وتقدير للباحث العالمي. الجدير ذكره ان المحاضرة د. منال يزبك ابو احمد رئيسة قسم اللغة الانجليزية والمحاضر يزيد غنايم ود. امل فاهوم عميدة الطلبة قاموا ومع الضيف بجولة تخللت المركز اليومي للمسن في سخنين، جمعية الزهراء لرفع مكانة المراة، واتحاد مدن جودة البيئة ومركز جيل الطفولة المبكرة.
بروفيسور روبرت ستيبينس هو بروفيسور متقاعد يحتفل هذه السنه بمرور 50 عاماً له في العالم الأكاديمي، وهو عضو في أكاديمية علوم وقت الفراغ والأكاديمية الملكية في كندا والأكاديمية العالمية لوقت الفراغ ساهم في بناء منظومة مميزة التي تتعلق بوقت الفراغ بعد ان قام بأبحاث عديدة حول قضاء وقت الفراغ. بروفيسور ستيبينس كتب 47 كتابا، 34 كتابا من هذه الكتب يبحث ويعرض موضوع ونظرية وقت الفراغ" إلى هنا نص البيان.
 

مقالات متعلقة