الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

كارلو أنشيلوتي بعد اصابة خيسي رودريجيز: سننتظرك .. تحلى بالقوة

كل العرب
نُشر: 19/03/14 08:36,  حُتلن: 08:42

كارلو أنشيلوتي :

تأكدنا من إصابة خيسي بقطع في الرباط الصليبي التوفيق لم يقف إلى جانبه الليلة لقد خسرنا لاعبا هاما للغاية بالنسبة للنادي وإصابته أزعجت الجميع لكن هذه هي كرة القدم

أعرب المدرب الإيطالي لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، مساء الثلاثاء عن أسفه لإصابة مهاجمه خيسي رودريجيز بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى خلال مباراة شالكه الألماني بإياب دور ال 16 بدوري الأبطال.



وقال أنشيلوتي عقب المباراة التي انتهت بفوز الملكي 3-1 ليكرر انتصاره ذهابا بستة أهداف لواحد: "تأكدنا من إصابة خيسي بقطع في الرباط الصليبي، التوفيق لم يقف إلى جانبه الليلة لقد خسرنا لاعبا هاما للغاية بالنسبة للنادي وإصابته أزعجت الجميع لكن هذه هي كرة القدم".

مشكلة للفريق
وأوضح: "أي لاعب يكون معرضا في مشواره لإصابات كهذه، سنظل إلى جانبه وسنحفزه وسننتظره في الموسم المقبل خيسي سيعود وسيظل بعد هذه الإصابة لاعبا هاما لريال مدريد.. سننتظره.. فيلتحلى بالقوة"، وأقر بأن الفريق بأكمله حزينا على إصابة خيسي (21 عاما) والتي ستبعده عن الملاعب لنحو ستة أشهر: "إصابته تعد مشكلة للفريق ككل، سنحاول تجاوز هذا الأمر في المستقبل. الفريق لعب بشكل رائع أيضا في غياب كريستيانو أو بيل"، وأضاف: "نحن حزينون لإصابته، فهذه هي كرة القدم. تعرضت لنفس الإصابة عندما كنت في عمره، يجب التفكير بشكل إيجابي"، كان النادي الملكي قد اعلن عبر بوابته الالكترونية في وقت سابق إصابة خيسي بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وتعرض خيسي للإصابة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عقب تدخل عنيف من الخلف لمدافع شالكه، سياد كولاسيناك.

مقالات متعلقة

Got