الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 12:02

ميسي يجدد عقده مع برشلونة لعشر سنوات قادمة مقابل 250 مليون يورو

كل العرب
نُشر: 18/03/14 20:34,  حُتلن: 23:53

قد يكون تحطيم ميسي لرقم بالولينيو ألكنتارا كأفضل هدفا في تاريخ البرسا على الإطلاق أحد الأسباب المباشرة في تعجيل تحسين وتمديد عقد النجم الأرجنتيني

أكدت صحيفة الاَس قرب تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة لعشر سنوات قادمة مقابل 250 مليون يورو. الصحيفة ذكرت أن ميسي وإدارة نادي برشلونة توصلا إلى إتفاق من أجل تمديد عقد ميسي لعشر سنوات قادمة أي حتى الإعتزال مقابل راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو أي ما مجموعه 250 مليون يورو. إذا تأكدت أخبار تمديد العقد فإنها ستكون المرة الثالثة خلال أقل من عامين يتم فيها تحسين عقد أسطورة برشلونة وتمديده.. حيث تم تمديده في شهر مارس من عام 2012 وشهر فبراير من العام الماضي أيضاً.



قد يكون تحطيم ميسي لرقم بالولينيو ألكنتارا كأفضل هدفا في تاريخ البرسا على الإطلاق أحد الأسباب المباشرة في تعجيل تحسين وتمديد عقد النجم الأرجنتيني.. حيث أحرز ليو ميسي ثلاثية في مرمى أوساسونا هذا الأسبوع جعلته الأفضل تهديفياً في تاريخ النادي الكتالوني على الإطلاق. والسبب الاَخر هو التصريح الذي أطلقه ميسي بعد مباراة أوساسونا وقال فيه بأنه يتمنى الإعتزال بصفوف برشلونة مما جعل تقارير عدة تربط هذا التصريح برفضه للعروض التي تلقاها وأبرزها عرض باريس سان جيرمان وقيمته 200 مليون يورو.

الراتب الأعلى
يذكر أن تقارير عدة ربطت ميسي بالانتقال من برشلونة على ضوء تعثر المفاوضات بين الفريق الكتالوني وميسي لكن يبدو أن الأمور في طريقها إلى الإيجابية وهي تحسين العقد والتمديد حيث سيكون ميسي صاحب الراتب الأعلى في عالم كرة القدم متفوقاً على كرستيانو رونالدو.

مقالات متعلقة

Got