الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:02

هبوعيل العفولة يفوز على مكابي أم الفحم (7-0) وإصابة حارس المرمى

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 17/03/14 20:05,  حُتلن: 07:39

هرعت قوات الإسعاف الأولي الى استاد السلام وقدمت الإسعاف الأولي للاعب المصاب برأسه ومن ثم تم نقله الى مستشفى هعيمك في العفولة لمواصلة تلقي العلاج

افاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان حارس مرمى مكابي أم الفحم البديل عبيدة محاميد تعرض لإصابة بالغة بالرأس خلال مشاركته مساء اليوم كبديل في مباراة رفيقه مكابي أم الفحم امام هبوعيل العفولة. ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان اللاعب عبيدة محاميد وخلال هجمة للفريق الخصم بعد تفيذ ركنية خرج الحارس من المرمى ليصد الكرة الا انه تعرض لإصابة بالغة بالرأس، هذا وقد هرعت قوات الإسعاف الأولي الى استاد السلام وقدمت الإسعاف الأولي للاعب المصاب برأسه ومن ثم تم نقله الى مستشفى هعيمك في العفولة لمواصلة تلقي العلاج.

هذا ويفيد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ان المباراة مستمرة في هذه الساعة بين الفريقين على استاد السلام ام الفحم ضمن مباريات الأسبوع الـ 28 لدوري الدرجة الممتازة. فريق هبوعيل العفولة والذي يفتش عن كل نقطة بغية تحسين موقعه في قاع اللائحة الملتهب يتفوق مع نهاية الشوط الاول بالنتيجة 3-0. الهدف الاول سجله اللاعب شاحر هيرش في الدقيقة الثانية وفي الدقيقة الـ16 سجل لاعب مكابي أم الفحم متنئيل جوتمان هدف ذاتي بمرماه ليعلن تفوق الفريق الضيف 2-0. دور كوخاف لاعب العفولة سجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ26 لينتهي الشوط الاول بتوفق واضح للفريق الضيف 3-0-. على الفريق المحلي مكابي أم الفحم. 

شاحر هيرش سجل الهدف الرابع في الدقيقة ال56 لصالح العفولة، ليعود مرة اخرى لاعب مكابي أم الفحم نتنئيل جوتمان ليسحب هدف ذاتي اخر بمرمى فريقه ليعلن تفوق الضيوف بالنتيجة (0-5 ) عند الدقيقة 72 ، شاحر هيرش عاد وسجل مرة اخرى بالدقيقة 77 ليعلن الهدف السادس لصالح فريق العفولة ،ثم سجل اللاعب يوفال شواط الهدف السابع في الدقيقة 81 ليحقق فريق العفولة فوز خارجي كبير ليحسن من حظوظه في قاع اللائحة بعد عن رفع رصيده الى 34.

 

مقالات متعلقة