الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

نجم آرسنال روزيسكي : الدوري لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة

كل العرب
نُشر: 17/03/14 09:19,  حُتلن: 23:03

روزيسكي :

أنا في غاية السعادة بالفوز الثمين الذي حققناه في لقاء الديربي ضد توتنهام فقد قدمنا مباراة جيده وحققنا الأهم في النهاية وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط

أعرب نجم وسط فريق آرسنال والمنتخب التشيكي توماس روزيسكي عن سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حققه فريقه أمام مضيفه توتنهام بهدف نظيف بديربي شمال لندن الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب وايت هارت لين ضمن منافسات الجولة الثلاثون من البريميرليج .



وقال روزيسكي في تصريحات عقب المباراة: "أنا في غاية السعادة بالفوز الثمين الذي حققناه في لقاء الديربي ضد توتنهام ، فقد قدمنا مباراة جيدة ، وحققنا الأهم في النهاية وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط " .

سباق اللقب
وأضاف: " أنا سعيد بالهدف الذي سجلته والذي قادنا لتحقيق الفوز، وأشكر زملائي على مساعدتي، وآمل أن نواصل اللعب بهذا النهج وبنفس الشخصية والروح التي أظهرناها اليوم على ملعب وايت هارت لين"، وإختتم روزيسكي تصريحاته قائلاً:"  سباق اللقب ؟ بكل تأكيد ، المنافسة على اللقب ستكون قوية وكبيرة في الأسابيع المقبلة، ويجب على اللاعبين أن يكونوا في قمة تركيزهم بقادم المباريات  وآمل أن تواصل جماهيرنا دعمنا بشكل كبير  لأنني أعتقد أن الدوري لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة من الموسم" .

مقالات متعلقة

Got