الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

مكابي أم الفحم الهابط الى الأولى يستقبل العفولة جاره في القاع

حجاج رحال -
نُشر: 17/03/14 09:05,  حُتلن: 09:22

ما زال فريق العفولة يصارع من أجل بقائه، اذ يتواجد تحت الخط الأحمر متأخرا بنقطتين عن مرتبة البقاء يذكر أن فريق العفولة فرض التعادل بهدفين على فريق مكابي نتانيا، العائد الى الدرجة العليا

يحافظ فريق مكابي أم الفحم على كرامته المهنية، حيث رغم هبوطه الى الدرجة الأولى فانه يحارب في كل مباراة من أجل كسب النقاط، علما أن ذلك لم ينفعه حتى الآن. ويلعب الفريق مباراة بيتية أمام فريق هبوعيل العفولة، اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الممتازة.

 
ايمن خطيب

ويستمر التأرجح في مكانتي صانع الألعاب أيمن خربط والمهاجم حسيب أبو ركن في فريق الدرجة الممتازة هبوعيل العفولة. فتارة يعتمد عليهما المدرب يارون هوخنبويم كثيرا، اذ يقدم الاثنان مستوى جيدا، لكن تجده تارة أخرى لا يشركهما ولو لدقيقة واحدة، مما يثير غضبهما وخيبة أملهما. ويرفض اللاعبان التعليق على ذلك وأكدا أنهما يحترمان قرارات المدرب أيا كانت، ويؤمن الاثنان بعودتهما للعب قريبا. يشار الى أن أيمن خربط لعب الموسم الماضي مع الفحماويين.
وما زال فريق العفولة يصارع من أجل بقائه، اذ يتواجد تحت الخط الأحمر، متأخرا بنقطتين عن مرتبة البقاء. يذكر أن فريق العفولة فرض التعادل بهدفين على فريق مكابي نتانيا، العائد الى الدرجة العليا.

مقالات متعلقة