الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 16:01

سند تنظم فعالية لطلاب وطالبات صفوف السادس في مدرسة الحديقة كابول

كل العرب
نُشر: 16/03/14 18:29,  حُتلن: 19:44

جمعية سند في بيانها:

هدفت محاضرة الطلاب إلى توعية الطلاب لفترة جيل المراهقة وإعطاء إرشادات للتعامل مع هذه الفترة بينما هدفت محاضرة الطالبات إلى توعيتهنّ حول أهمية الحفاظ على أجسامهنّ

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع جاء فيه: "نظمت جمعية سند لصلاح الأسرة وبناء المجتمع فعالية لطلاب وطالبات صفوف السادس في مدرسة الحديقة في بلدة كابول، حيث شملت الفعالية محاضرتين وحوار ونقاش وورشة عمل. وقدم محاضرة الطلاب حمزة أبو سويد بعنوان "مراهقتي كيف أجتازها" فيما قدمت محاضرة الطالبات المستشارة منار سواعد تحت عنوان "جسمي أمانة". 

وتابع البيان: "وهدفت محاضرة الطلاب إلى توعية الطلاب لفترة جيل المراهقة، وإعطاء إرشادات للتعامل مع هذه الفترة، بينما هدفت محاضرة الطالبات إلى توعيتهنّ حول أهمية الحفاظ على أجسامهنّ وعدم الإستخفاف بالملامسات – الحذر من النظرات و اللسمات الغريبة التي هي بداية للتحرشات الجنسية، إضافة إلى إعطاء الفتيات أدوات للتعامل مع مواقف محرجة ووقاية قبل العلاج". وإختتم البيان: "ونذكر أن المحاضرة جاءت بمبادرة من مندوبة جمعية سند نبال طه وبالإشتراك مع المستشارة سحر شلاعطة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة