الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

خسارة قاسية لهبوعيل دالية الكرمل أمام المتصدر هبوعيل كفارسابا بأربعة أهداف

سليمان حلبي -
نُشر: 15/03/14 22:41,  حُتلن: 23:44

في الدقيقه 45 الحكم يبعد بطرس عتمة لاعب الدالية بعد أن لامست الكرة يده داخل منطقة الجزاء وعيدان داڤيد يحول ضربة الجزاء الى هدف 2-0

خسارة قاسية لهبوعيل معين دالية الكرمل أمام متصدر اللائحة هبوعيل كفارسابا تؤدي بالفريق نحو المرتبة القبل الأخيرة والتي تؤدي به الى الدرجة الثانية.بداية المباراة كانت متكافئة وفريق الدالية حافظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 41 حين إستطاع اللاعب عيدان داڤيد من تسجيل هدف التفوق بعد أن وجه الكرة من وسط منطقة الجزاء نحو الشباك معلنا التفوق 1-0.



وفي الدقيقه 45 الحكم يبعد بطرس عتمة لاعب الدالية بعد أن لامست الكرة يده داخل منطقة الجزاء وعيدان داڤيد يحول ضربة الجزاء الى هدف 2-0. لم تمر سوى دقيقة في الشوط الثاني وعيدان داڤيد يتلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ويبعثها في الشباك مسجلا هدفه الثالث 3-0. في الدقيقة 68 اللاعب بن شاشون يسجل الهدف الرابع حين ارسل كرة قوية عن بعيد داخل الشباك معلنا التفوق 4-0 .
بعد المباراة إجتمعت إدارة الفريق باللاعبين وإتفقا معا أن الدوري بالنسبة لهم ينطلق منذ اليوم وعليه فإن مسيرة الصراع على البقاء ستنطلق الاسبوع القادم في المباراة البيتية أمام مكابي كفركنا .

مقالات متعلقة