الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 07:02

مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع 23 في الدرجة الثانية المنطقة الشمالية أ وب

حجاج رحال -
نُشر: 15/03/14 17:33,  حُتلن: 17:38

لقاء القمة بين اتحاد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا إنتهى بالتعادل بدون أهداف

بلدي كابول تغلب على هبوعيل شفاعمرو بهدفين دون مقابل سجلهما محمود ابراهيم ومهند ريان

نادي دبورية تعادل مع مكابي هاني سولم بهدف واحد لكل منهما علما أن الفريق السولمي تفوق بهدف لمهاجمه ميزر زعبي في الدقيقة الثانية والثلاثين الا أن الهداف حمادة البعل نجح بادراك التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين

المنطقة الشمالية "أ"

انتهى لقاء القمة بين اتحاد مجد الكروم وهبوعيل كفركنا بالتعادل بدون أهداف. وتغلب بلدي كابول على هبوعيل شفاعمرو بهدفين دون مقابل، سجلهما محمود ابراهيم ومهند ريان. وفاز هبوعيل سخنين على نادي عرابة بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة القاع بينهما. وسجل اللاعب علاء بدارنة هدف المباراة الوحيد.


من مباراة نادي دبورية ومكابي سولم

المنطقة الشمالية "ب"

وتعادل نادي دبورية مع مكابي هاني سولم بهدف واحد لكل منهما، علما أن الفريق السولمي تفوق بهدف لمهاجمه ميزر زعبي في الدقيقة الثانية والثلاثين، الا أن الهداف حمادة البعل نجح بادراك التعادل في الدقيقة الخامسة والسبعين. وأحيى شباب طرعان آماله بالبقاء بعد فوزه على مكابي عين ماهل (3-2). وتفوق الفريق المهلاوي بهدفين سجلهما موسى أبو موسى وخالد حبيب الله، الا أن الرطعانيين قلبوا النتيجة عن طريق وليد عدوي (2) وأودي ادري.
وخسر هبوعيل أم الفحم مباراته أمام هبوعيل رموت منشيه بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل المخضرم نسيم طاهر هدف التعادل المؤقت للفحماويين.

مقالات متعلقة