الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

أبناء سخنين ينهي جولة الاياب في العليا بلقاء خصمه بيتار القدس

حجاج رحال -
نُشر: 15/03/14 07:26,  حُتلن: 10:24

محمد غدير أكد أن الفوز مهم لكرامة فريقه والعرب أجمع وأكد العديد من مشجعي الفريق السخنيني حضورهم للمساندة والدعم، حيث أجمعوا على أن الفوز مطلوب فيها.

سوف يحظى أعضاء فريق اتحاد أبناء سخنين بحراسة شرطوية كبيرة قبل، خلال وبعد المباراة الخارجية أمام فريق بيتار القدس، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة العليا، نظرا لحساسية المباريات بين الطرفين. ومن المقرر أن ترافق الشرطة أيضا حافلة اللاعبين وحافلات وسيارات المشجعين.


وضمن الفريق السخنيني اللعب في البلي أوف العلوي في الدرجة العليا، حيث جاءت نتائج الأسبوع الماضي في صالحه بفوزه على هبوعيل رعنانا وتعثر الفرق الأخرى التي رغبت باستبدال موقعه. وجاء الفوز على رعنانا بعد ثلاث خسارات متتالية، وسجل لسخنين: محمد كليبات ومحمد غدير. وفي المعسكر السخنيني يعلمون جيدا أنه رغم نجاحه بضمان موقعه في البلي أوف العلوي، فان الفريق أهدر فرصة لاحتلال المرتبة الثالثة، الأمر الذي كان سيعود عليه بعائد مالي محترم عدا عن المشاركة في البطولة الأوروبية. ورغم أن المباراة المقبلة أمام فريق بيتار القدس تعتبر مجرد تحصيل حاصل قبل بدء مباريات البلي أوف، فقد أكد محمد غدير أن الفوز مهم لكرامة فريقه والعرب أجمع. وأكد العديد من مشجعي الفريق السخنيني حضورهم للمساندة والدعم، حيث أجمعوا على أن الفوز مطلوب فيها.

مقالات متعلقة