الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 21:02

عزيزي آدم: ثمانية أغراض ضرورية لكل رجل

كل العرب
نُشر: 14/03/14 09:43,  حُتلن: 08:02

عزيزي آدم:

الرجال يعشقون إقامة حفلات الشواء خاصة أثناء رحلات السفاري لذا عليك أن تنتقي شواية من ماركة جيدة حتى يمكنك الإستمتاع بأوقات طيبة وسط الطبيعة الساحرة مع أصدقائك

الكثير من الرجال يستثمرون أموالهم في شراء الكثير من الأغراض الترفيهية والأجهزة الالكترونية الحديثة دون أن يعيروا إنتباها لإحتياجاتهم الأساسية والتي قد تكون أقل تكلفة من المنتجات التي يلهثون وراءها لكنها أكثر أهمية للحفاظ على صحتهم. من خلال هذا الموضوع نستعرض معا 8 أغراض لابد أن يحرص كل رجل على إقتنائها:


صورة توضيحية

1- القناع المنظف للوجه:
القليل من الرجال يهتمون حقا بالعناية ببشرتهم، خاصة الوجه الذي يتعرض للهواء وأشعة الشمس وعوادم السيارات بشكل يومي. ولكي تحتفظ عزيزي الرجل بإطلالة تعكس شبابك الدائم، عليك أن تحرص على إستعمال الأقنعة المنظفة للوجه، خاصة أقنعة الطمي لأنها ترطب البشرة وتحميها من الجفاف والتقشف.

2- حقيبة اليد متعددة الأغراض:
أكثر ما يسبب الغضب للرجل هو أن ينسى بعض أغراضه الخاصة أثناء سفره، وخاصة أدوات الحلاقة وفرشاة الأسنان الخاصة به. لذا ليس هناك عيب في أن تستثمر بعضا من نقودك في حقيبة "رجالي" صغيرة كحقيبة الماكياج المخصصة للنساء، وأن تخزن بها أغراضك الشخصية التي لا يمكنك الإستغناء عنها خلال سفرك، وبالتالي يسهل عليك تذكرها في كل مرة تقرر فيها السفر. ضع بالحقيبة أيضا كريما مرطبا وبعض أقراص الفيتامين، وغيرها من أغراضك الشخصية.

3- حقيبة السفر العملية:
الرجال كثيرو السفر والتنقل يحتاجون لشراء حقائب سفر ذات جودة عالية حتى يمكنهم إستعمالها لفترات طويلة قبل التفكير في إستبدالها عندما تصبح في طريقها إلى التلف. ولكن، إذا إستثمرت أموالك في حقيبة قماش عملية، فإنها ستنفعك أيضا أثناء زياراتك المتكررة للنادي الرياضي لممارسة تمارين اللياقة البدنية. وإحرص على إختيار حقائب مبطنة ومن خامات قوية تتحمل الإستخدام لفترات طويلة.

4- غسول الوجه اليومي:
لم يعد غسل الوجه بالماء الفاتر كافيا لتنظيفه وحمايته من البكتيريا والتعرض للأمراض الجلدية، خاصة في الفترات التي تنتشر فيها الأمراض البكتيرية والفيروسية. وإذا كنت لا تحب غسل وجهك بإستخدام مستحضرات التعقيم الأساسية، عليك بإستبدالها ببعض أنواع الغسول المخصص للوجه، كبديل للصابون التقليدي الذي يتسبب في جفاف البشرة والتهابها وتعرضها للكثير من المشكلات الصحية التي يمكنك الإبتعاد عنها ببساطة إذا أحسنت في إختيار غسول مناسب لنوع بشرتك.

5- شواية:
الرجال يعشقون إقامة حفلات الشواء خاصة أثناء رحلات السفاري، لذا عليك أن تنتقي شواية من ماركة جيدة، حتى يمكنك الإستمتاع بأوقات طيبة وسط الطبيعة الساحرة مع أصدقائك.

6- حافظة نقود جلدية:
لا تظن أن إمتلاك حافظة نقود جلدية أنيقة موضة عتيقة ترتبط فقط بالرجال الأكبر سنا، ولكن هناك الكثير من الأنواع الأنيقة بتصاميم جذابة لحافظات النقود، لذا إحرص على إمتلاك إحداها لأنها عملية جدا فهي لن تحفظ أموالك فقط، بل أوراقك الشخصية أيضا ووثائقك.

7- مرطب ما بعد الحلاقة:
الكثير من الرجال يتجاهلون هذه الخطوة بشكل تام بعد إنتهاء عملية الحلاقة، حيث يكتفون بغسل وجوهم فقط بالماء الفاتر، ظنا منهم أن الماء سيكون كافيا ليقضي على شعورهم بالحكة أو تعرض بشرتهم للإلتهاب جراء الحلاقة المتكررة. ولكن، إذا كنت تريد الحفاظ على بشرتك رطبة ونظيفة دون أن يكون ملمسها خشنا وجافا، فننصحك بشراء مرطب ما بعد الحلاقة، خاصة الذي يحتوي على الجلسرين والصبار المرطب. أما لو كنت من عشاق المستحضرات الطبيعية، فيمكنك إستخدام زيت شجرة الشاي لترطيب وجهك عقب الحلاقة.

8- جهاز المساج المنزلي لعلاج الظهر:
يمضي الكثير من الرجال ساعات طويلة في العمل لدرجة قد تؤثر سلبيا على صحتهم، ومن أكثر الأعراض شيوعا، شعورهم بآلام في الظهر، ولعلاج هذا الأمر ننصح كل رجل بتخصيص جزء من أمواله لشراء جهاز المساج المنزلي لعلاج شد الظهر وآلام العمود الفقري والعضلات بشكل عام.

مقالات متعلقة