الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

جاريث بيل:أشعر بالراحة ويجب الفوز في كل مباراة للوصول لهدفنا

كل العرب
نُشر: 13/03/14 17:56,  حُتلن: 07:18

جاريث بيل:

استغرق الأمر مني بعض الوقت للتأقلم على المدينة والفريق ولكني الآن أستمتع به الهدف الآن هو الفوز في دوري أبطال أوروبا مع القليل من الحظ يمكننا الفوز باللقب

تحدث الجناح الويلزي جاريث بيل عن عدد من الموضوعات الرئيسية خلال مشاركته في حدث ترويجي، حيث تطرق إلى مسألة مشاركته على الجهة اليمنى وإمكانية تتويج ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال هذا الموسم. وقال جاريث بيل :“أشعر بالراحة في مركز الجناح الأيمن ، في حين أن موقفنا جيد جداً في الدوري الإسباني ، ولكن يجب علينا الفوز في كل مباراة للوصول إلى هدفنا ، الآن هناك (11) مباراة وإذا واصلنا اللعب بشكل جيد فلن يكون هناك ما يدعو للقلق”. وفيما يتعلق بتأقلمه مع نادي ريال مدريد بجانب المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا واضاف :“استغرق الأمر مني بعض الوقت للتأقلم على المدينة والفريق، ولكني الآن أستمتع به، الهدف الآن هو الفوز في دوري أبطال أوروبا، مع القليل من الحظ يمكننا الفوز باللقب”.



وحول إمكانية الحصول على الثلاثية التاريخية في هذا الموسم وقال: “صحيح أننا ننافس على المسابقات الثلاث الرئيسية ، ولكننا قادرون على الفوز بها جميعاً، ولكن يجب أن نذهب مباراة إلى مباراة وأن نبذل قصارى جهدنا، كل شيء ما زال مفتوح أمامنا”. وعن رأيه في الدوري الإسباني واضاف :“حتى الان فوجئت بالطريقة التكتيكية، هنا لا تلعب الأندية الكثير من الكرات الطويلة، ولكنها تسعى للسيطرة على الكرة وإلغاء التحركات، هذا ما يجعل الدوري مثير للاهتمام بالنسبة لي لأنه يحتوي على مستوى عال جداً”. وسأل جاريث بيل عن كلاسيكو الكأس وتكلفة نيمار دا سيلفا المرتفعة وقال :“من المهم أن أشارك في مثل هذه المباريات، وإذا كنا قادرين على الفوز فإنه سيكون أفضل، في حين أنني لا أتدخل في قضايا التعاقدات، هدفي هو مساعدة الفريق لكي يلعب بشكل جيد”.

مقالات متعلقة

Got