الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

حيفا: تدشين بيت أولياء الأمور في المركز في حي كريات إليعيزر

كل العرب
نُشر: 12/03/14 11:11,  حُتلن: 11:12

رئيس بلدية حيفا يونا ياهف:

توجيه والدعم المقدم للوالدين يساهم في تحسين التربية والعلاقة بين الآباء والأبناء

عممت سامية عرموش الناطقة بلسان بلدية حيفا للإعلام العربي بيانا جاء فيه: "وسط أجواء احتفالية مميزة، افتتحت شراكة حيفا – بوسطن البيت الأول لأولياء الأمور في المركز "، في حي كريات اليعيزر، وذلك ضمن النموذج المبتكر والأول من نوعه في البلاد للعمل مع الآباء والأمهات للأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة.



ويعتبر هذا المشروع الفريد، الاول من بين المشاريع التربوية التي تضع اولياء الامور في المركز، بهدف منحهم الادوات اللازمة للتعامل مع اطفالهم، مما ينعكس بالايجاب على نمو الاطفال بكافة الاصعدة. وللانطلاق بالمشروع تم ترميم البيت الذي منحته بلدية حيفا لصالح المشروع، بتكلفة قدرها مليون دولار ساهمت بها شراكة حيفا – بوسطن".

وتابع البيان: "ويشمل البيت على زواية للعب، "جامبوري"، غرف إرشاد ستشغل من قبل فريق مهني بإرشاد مديرة المشروع هيلة بيرلمان. ويقدم الطاقم المهني من بيت " أولياء الأمور في المركز"، مجموعة متنوعة من المحاضرات وورشات العمل، والأنشطة المشتركة لأولياء الامور والأطفال، الى جانب تقديم المشورة الفردية و توجيه الوالدين من خلال منحهم الأدوات والمعلومات حول مهارات الأبوة والأمومة. وبارك رئيس بلدية حيفا يونا ياهف وشكر الجهات المتبرعة، مؤكدا من خلال مداخلته بأن التوجيه والدعم المقدم للوالدين يساهم في تحسين التربية والعلاقة بين الآباء والأبناء" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة