الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 16:02

سيميوني: لا أخشى مواجهة الريال أو برشلونة في دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 12/03/14 10:07,  حُتلن: 21:42

دييجو سيميوني :

إن الأجواء في فيسنتي كالديرون كانت رائعة لقد كان يوما لا ينسى فقد حضرت الجماهير وبينهم أطفال صغار ونساء يحملون الأعلام كانت المدرجات ممتلئة لقد قدم اللاعبون مستوى كبير وأنا سعيد بالتأهل 

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني أنه لا يخشى مواجهة ريال مدريد أو برشلونة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا، والذي بلغه بتغلبه على ميلان الإيطالي بأربعة أهداف مقابل واحد في إياب دور ال 16 البطولة القارية، بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد.



وقال سيميوني، في تصريحات صحفية عقب المباراة:" إن الأجواء في فيسنتي كالديرون كانت رائعة، لقد كان يوما لا ينسى. فقد حضرت الجماهير وبينهم أطفال صغار ونساء يحملون الأعلام. كانت المدرجات ممتلئة. لقد قدم اللاعبون مستوى كبير، وأنا سعيد بالتأهل لدور الثمانية. كانت ليلة رائعة".

اختيار المنافس 
وأبرز القدرات الهجومية للنادي الإيطالي، مشيرا: "بدأنا المباراة بشكل أفضل منهم ولكن بمرور الوقت ارتفع مستوى لاعبي ميلان، قبل أن يتمكن لاعبوه من حسم المواجهة لصالحهم، وحول احتفاله الكبير بالهدف الثاني، علق: "احتفلت بشكل أكبر بالهدف الثالث، حيث انه يعطي الطمأنينة، فقد صعب الأمور على ميلان للعودة في النتيجة"، وعن الدور المقبل أشار: "سننتظر معرفة المنافس. لن يمثل مواجهة فريق إسباني أي فارق بالنسبة لي ليس هناك أي فارق، بالتأكيد نحن سنلعب بتواضع لا يمكنك اختيار المنافس الان ينبغي التزام الهدوء والتعافي بشكل جيد".

مقالات متعلقة

Got