الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

غنايم:الحملة الانتخابية كان مبالغ فيها وسلام قدم للناصرة وجرايسي معروف بنظافة اليد

منى عرموش -
نُشر: 11/03/14 18:56,  حُتلن: 22:35

مازن غنايم رئيس بلدية سخنين:

بدون ادنى شك ان الوضع في الناصرة غير صحي ومعروف بوجود التوتر

علي سلام قدم للناصرة ورامز جرايسي معروف بوطنيته ونظافة يديه وكل شخص منهم ضحى ليال وسنين من أجل البلدة

خلال زيارتنا للمقرات الانتخابية في الناصرة التابعة لعلي سلام ورامز جرايسي ناشدنا الحفاظ على وحدة وسلامة الناصرة وعلى القيم العلاقات الوضيدة التي اعتاد عليها السكان

صرح مازن غنايم رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة المحلية للسطات القطرية بالسلطات المحلية العربية خلال زيارته للمقرات الانتخابية في مدينة الناصرة "إن الحملة الانتخابية لرئاسة البلدية في الناصرة كان مبالغ فيها، وان مصلحة الناصرة اهم من اي منصب". قال غنايم في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"خلال زيارتنا للمقرات الانتخابية في الناصرة التابعة لعلي سلام ورامز جرايسي ناشدنا الحفاظ على وحدة وسلامة الناصرة وعلى القيم العلاقات الوضيدة التي اعتاد عليها السكان".


مازن غنايم

وتابع قائلا:" بدون ادنى شك ان الوضع في الناصرة غير صحي ومعروف على وجود التوتر، لذلك راينا انه من واجبنا الادبي والاخلاقي الحضور الى الناصرة، حيث نحدثنا مع الاخ علي سلام والاخ رامز جرايسي على أهمية المناشدة للمحافظة على وحدة هذه المدينة، وان يعرفوا ان الناصرة لها مكانة خاصة بقلب كل عربي داخل هذه الدولة او في عالمنا العربي. المفروض ان نتحلى بالصبر والتصرف بشكل حضاري حسب عاداتنا وتقاليدنا، لان من يقرر في نهاية المطاف من هو الرابح والخاسر هم اهالي الناصرة، ونحن كلجنة متابعة ولجنة قطرية تهمنا سلامة اهل الناصرة والحفاظ على وحدتها ومن يخسر عليه ان ياتي ليبارك للرابح".

انتخابات نزيهة

وعن رايه في الحملة الانتخابية قال:"الحملة الانتخابية في الناصرة كان مبالغ فيها بسبب التجريحات، ولم تكن طبيعية. كل عربي كان يتمنى أن تكون معركة الانتخابات نزيهة بدون تجريح وحضارية". في نهاية حديثه قال:"علي سلام قدم للناصرة ورامز جرايسي معروف بوطنيته ونظافة يديه وكل شخص منهم ضحى ليال وسنين من اجل البلدة. في نهاية الامر الناصرة اغلى من اي منصب".

مقالات متعلقة