الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

زعبي تُدلي بصوتها: الناصرة ستنتهي اليوم من استبداد الجبهة وسلطة جرايسي

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/03/14 14:22,  حُتلن: 18:18

النائبة حنين زعبي:

الناصرة ستنتهي اليوم ليس من سلطة الجبهة بل من استبدادها ومن سلطة رامز جرايسي

لا تبقوا في البيوت لنَخرج للتصويت والتغيير لنُخرج الناصرة من أسر سلطة ظالمة راكدة تتكلم بنفس طائفي

أناشد كل النصراويات والنصراويين الخروج لممارسة حقهم في التغيير وفي محاسبة السلطة التي حكمتهم لأربعين عاما

أدلت النائبة حنين زعبي، بصوتها، ظهر اليوم الثلاثاء، في صندوق الاقتراع الموجود بمدرسة ابن خلدون في الناصرة. وتشهد المدينة منذ ساعات الصباح أجواءً انتخابية هادئة نسبياً وحماسيةً، وإقبالاً واسعًا على صناديق الاقتراع. ودعت حنين زعبي، مواطني الناصرة الى ممارسة حقهم الديمقراطي والتصويت والتأثير، وقالت زعبي:"أناشد كل النصراويات والنصراويين الخروج لممارسة حقهم في التغيير وفي محاسبة السلطة التي حكمتهم لأربعين عاما". وأضافت:"لا تبقوا في البيوت، لنَخرج للتصويت والتغيير، لنُخرج الناصرة من أسر سلطة ظالمة، راكدة، تتكلم بنفس طائفي. لنصوت لخير ومصلحة كل البلد، لخير لا ينبع من تشتت وخوف وضيق أفق، وإنما من ثقة وطموح وآفاق مفتوحة على المستقبل".

وقالت حنين زعبي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "الجبهة حكمت البلدية 40 عاما، واعتقد ان الشارع النصراوي يعي الان انه ليس فقط بحاجة الى التغيير، وان ارادتهم يمكن ان يمارسوها في صناديق الاقتراع دون تزييف ارادتها. اليوم الناصرة تحتاج الى سلطة غير فاسدة وتعبر عن مشاعر وراردة السكان دون اي استبداد، لا سيما ان الناصرة متأخرة في كل المجالات مقارنة مع بلدات عربية اخرى، لذلك لا بد ان يكون تاريخا آخر وجديد للناصرة".

وتابعت قائلة: "لا اريد ان اتحدث بالارقام التي ستحسم النتيجة بل الافضل أن نتحدث بنفس الشارع في جميع الاحياء وهو احداث التغيير، وانا واثقة ان الناصرة ستنتهي اليوم ليس من سلطة الجبهة بل من استبدادها ومن سلطة رامز جرايسي". زفيما اذا ستكون امراة مرشحة لبلدية الناصرة مرة اخرى قالت: "نحن فتحنا هذا الباب، واذا لم تسنح لنا الفرصة هذه المرة فقد ننجح في الفترة القريبة او في الانتخابات القادمة".


زعبي تدلي بصوتها 


 

 

مقالات متعلقة