الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

اللجنة الشعبية تبارك نجاح أبناء جسر الزرقاء بامتحان الطب

كل العرب
نُشر: 11/03/14 13:58,  حُتلن: 13:59

سامي العلي:

العلم والثقافة يعززان من وجودنا ورسوخنا في بلادنا ويقوي عصب مجتمعنا


عممت اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء بيانا جاء فيه: "قدمت اللجنة الشعبية من أجل جسر الزرقاء، التهنئة الحارة للأطباء الجدد من أبناء القرية، د. أحمد علي جربان ود. ربيع عبد الهادي عماش، وذلك لنجاحهم بامتحان نقابة الاطباء الحكومي وحصولهم على شهادة مزاولة الطب العام في البلاد. وقال سامي العلي، عضو المجلس المحلي عن التجمع ورئيس اللجنة الشعبية:" بقلوب تنبض بهجة، وروح تتنفس الصعداء الممزوج بالفخر والاعتزاز، أتقدم بأرق العبارات والتهاني والتبريكات للشابين والطبيبين اليافعين، د. أحمد علي جربان ود. ربيع عبد الهادي عماش، على نجاحهما في امتحان نقابة الاطباء الحكومي ومزاولة مهنة الطب في البلاد."


 د. أحمد علي جربان

وأضاف العلي: "أحييهما على انجازهما الرائع واجتيازهما الامتحان والذي يعتبر من المعوقات الصعبة في طريق طلاب الطب. الدكتور أحمد جربان تخرج قبل 3 أسابيع فقط من كلية الطب في جامعة ميونيخ في المانيا بتفوق، وعاد للبلاد وتقدم للامتحان الرسمي مباشرة دون انتظار ليوفقه الله وينجح من المرة الأولى، والدكتور ربيع عماش تخرج منذ نحو
عام من جامعات أوكرانيا ودرس واجتهد وحقق نجاحا رائعا واجتاز الامتحان من أول مرة كذلك".

واختتم العلي:"نفتخر ونعتز بهما، فقد حققا غايتهما بعزيمة وإرادة وكد وجهد، وأمامهما مشوار عطاء لقريتهما وشعبهما. وكل شاب بلغ درجة عالية من العلم هو كنز وثروة لوطنه وشعبه، فالعلم والثقافة يعززان من وجودنا ورسوخنا في بلادنا ويقوي عصب مجتمعنا".


د. ربيع عبد الهادي عماش

مقالات متعلقة