الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

علي سلام: أتوقع الفوز برئاسة بلدية الناصرة بفارق 8 آلاف صوت عن جرايسي

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 11/03/14 09:54,  حُتلن: 18:11

علي سلام:

أدعو رامز لعدم الرد على المستشارين الخاصين به لأنهم لا يعرفون شيئا ويغشونه وهم من أوصله الى هذه الحالة

 كل الدلائل تشير بأنني أتفوق على جرايسي بالعديد من الأصوات وأتوقع أن يكون الفارق بيني وبينه 8 آلاف صوت لصالحي

توجه رئيس بلدية الناصرة علي سلام، ومرشح الرئاسة عن قائمة ناصرتي، بمرافقة عدد كبير من مؤيديه وأنصار قائمة ناصرتي، الى مدرسة بير الأمير في المدينة، للإدلاء بصوته. وقال علي سلام في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ما زال هنالك وقت لرامز جرايسي للانسحاب من الانتخابات والمجيء للمباركة لي، إذ أن كل الدلائل تشير بأنني أتفوق عليه بالعديد من الأصوات، وأتوقع أن يكون الفارق بيني وبينه 8 آلاف صوت لصالحي. أدعو رامز لأن يأتي حتى نتعاون معا لمصلحة المدينة وحتى يستطيع بعد اليوم من السير في شوارع الناصرة، عندها سيرى مدينة ليست كالتي يعرفها لأن الناس تريد التغيير". 



وقال علي سلامة لحظة الإدلاء بصوته: "لدي رغبة بعدم التصويت لأن النتيجة محسومة لصالحي". وأضاف علي سلام: "أدعو رامز لعدم الرد على المستشارين الخاصين به لأنهم لا يعرفون شيئا ويغشونه وهم من أوصله الى هذه الحالة. سنرى مساء اليوم احتفالات في كل بيت في الناصرة لأن الناس يتوقون الى الافراح والتغيير". وتابع علي سلام: "اليوم ستكون نهاية الجبهة والحزب الشيوعي وسيكون لرامز الجواب الكافي ليعرف مقداره، وستكون اليوم نهايتهم ليس فقط في الناصرة بل في كل الوسط العربي".
ونوّه بالقول: "اتوقع أن تصل نسبة التصويت الى 90% حتى ساعات المساء، وهذا أمر مفرح جدا ويدل على محبة الناس الكبيرة لي بعد 40 عاما من العيش بين الناس والتجوال بينهم وتناول الطعام معهم". وأفادت قائمة ناصرتي، أن "نسبة التصويت متدنية في حي الصفارة، وعليه يناشد علي سلام الجمهور بممارسهم حقهم الديمقراطي".


علي سلام خلال الإدلاء بصوته 

 

مقالات متعلقة